السر الأكبر لنجوى كرم .. من اين تأتى بتصميم ملابسها !! لأول مرة على النت كشف هذا السر

السر الأكبر لنجوى كرم .. من اين تأتى بتصميم ملابسها !! لأول مرة على النت كشف هذا السر

تتألق الفنانة نجوى كرم دائما بأروع وأفضل الإطلالات التي تميزها عن الكل فتظهر دائما بشكل جذاب وأنيق وبالأخص تصاميم الفساتين التي تختارها والتي تكون في أغلب الأوقات للمصمم العالمي المعروف "رامي قاضي".

المصمم رامي: هو مصمم لبناني يتميز بتصاميمه الرائعة والفاخرة ويعد من أحد أوائل المصممين العالمين في العالم. 

فنعرض لكم اليوم بعض من إطلالة الفنانة نجوى كرم بتوقيع المصمم العالمي "رامي قاضي"

التصميم الأول


أطلت الفنانة نجوى كرم بفستان في غاية الجميل في حفل فني في السعودية مع الفنان ماجد المهندس والتي ميزها بإطلالته الجذابة التي لفتت جميع الأنظار.

وهو تصميم صنع يدويا من المرايا التي قطعت بالليزر والتي كانت بمختلف الأوان الحيوية التي كان منها "الأحمر والبرتقال والبنفسجي والزهري" وهو تصميم اختلفت الفنانة نجوى عن بعض التفاصيل التي عرضت علي الموديل فاختارت أن تكون أكمام طويلة ومغلق نهائيا من الأعلى والأسفل والتي جعلها أكثر تألقا عن التصميم الأساسي. فهو تشبه وكأنها حورية من ضيق الفستان من أعلى ونزوله بوسع من الديل.
غير أن اختارت الفنانة نجوى تسريحة الشعر المنسدلة على كتفيها بالإضافة إلي أقراط ماسية من Gerard Tufenkjian بالإضافة إلي الميكب المتناسق مع بشرتها والفستان.

التصميم الثاني


قامت الفنانة نجوى بتغير الإطلالة الخاصة بها فتفاجأ متابعيها باختيارها لإطلالة مختلفة نهائيا فاخترت تصميم فستان براق ولامع بأكمله وبتكوينه من ألوان قوس قزح والتي كان بقصة مختلفة وليست متساوية وهذا التصميم كان من "مجموعة رامي قاضي لخريف وشتاء 2019-2020.

قصة الفستان طويلة ولكن غير متساوية قصيرة من جانب وبدون أكمام وبلياقة عريضة وفتحة من الصدر ومزود بحزام فضي من المعدن.

بالإضافة إلى أسوار لامع بأحجار باللون الأبيض الكريمي  وتميزها باختيارها حذاء stiletto شفاف مرصح بأحجار الكريستال وهو من poise Design.
أما التسريحة فاخترت الفنانة نجوى التسريحة المنسدلة المموجة علي كتفها وبالإضافة إلي الميكب المتناسق مع بشرتها وألوان الفستان.

التصميم الثالث


"وكأنها حورية البحر" فاخترت الفنانة نجوى حضور حفلها الغنائي باختيارها لفستان مختلف هذه المرة بالإضافة إلي أنها أضافه إلي التصميم لمستها الخاصة وقامت بتغير التصميم الأساسي فهو بكتف مفتوح ولكن اختارت الفنانة نجوى أن يكون مغلق بأكمله مما أصبح أجمل وأرق من التصميم الأساسي.

هو تصميم بالون الذهبي اللامع من الأعلى ومغلق وبكمام طويلة وأخذ حجم الجسم أما من الأسفل كان بقصة مموجة باللون الفوشيا، أي أخذ مجسم من الأعلى ومن الأسفل بعد الركبة كان بوسعان يشابها وكأنها "حورية بحر" لامعة.

التصميم الرابع


فستان مجسم الجزء الأعلى سادة بلون سماوي وبقصة كب أما من الأسفل مضاف إليه الشراشيب الملونة التي أعطت الفنانة نجوى إطلالة مختلفة وبشعرها المنسدل.
التصميم الخامس


هذا التصميم من الأعلى بلوزة باللون الفضي اللامع الكت مفتوحة الصدر، أما بالنسبة إلى الأسفل فكانت جمبسوت واسع براق مضاف إليه الكثير من الألوان اللامعة مع الإكسسوارات أصبحت أكثر أناقة.

التصميم السادس


هذا التصميم من إعلانات رمضان 2019 ولكنها لحد الآن من صيحات الموضة فهو تصميم مختلف ورائع فاختارت الفنانة نجوى تصميم أرجواني مطرز بالكريستال باللون الأبيض والفستان طويل ومغلق بأكمله الكمام فقط تشف بدرجة خفيفة أما باقي الفستان مبطن عكس التصميم الأصلي مما أصحبت أكثر تألقا في الإعلان لاختيارها المتناسبة مع الأيام الرمضانية.

التصميم السابع


من تصميم حفلات وادي النصارى بسوريا قامت الفنانة نجوى بأختيار تصميم فوشيا اللون بالإضافة إلي ألوان أخرى أي كأنه ورود والورد بألوانه أما بالنسبة لقصة الفستان فهو طويل وبكم كت متساقط عند الكتف وبصدر مفتوح بقصة الكب وأخذ وضع التجسيم من الأعلى ولكن الأسفل واسع للغاية.

التصميم الثامن

فستان بقصة كب ومجسم من الأعلى ومن الأسفل منفوش بشكل كبير أما بالنسبة للون فهو متعدد الألوان بالريش الملون والترتر اللامع التي جعلها وكأنها أميرة.

التصميم التاسع


فستان أبيض طويل ومجسم بقصة الكب بدون أكمام ومضاف إليه رسمة وردة من الأعلى إلى الأسفل بدرجة ألوان هادئة ولامعة.

التصميم العاشر

فستان فضي اللون مجسم مضاف إليه حبات الؤلؤ اللامعة من الأعلى وهو بكم واحد كت وبفتحة صغيرة من الأسفل.

Comments



Font Size
+
16
-
lines height
+
2
-