أفضل تصميمات و أفضل استغلال للبلكونات صغيرة المساحة بالتفصيل و الصور

أفضل تصميمات و أفضل استغلال للبلكونات صغيرة المساحة بالتفصيل و الصور

الكثير منا لا يستطيع امتلاك منازل كبيرة الحجم التي تتمتع بمكان استراحة كبير وأشجار ومناظر طبيعة مختلفة ولكن مع عصرنا هذا ومع تطور التصاميم والديكور أصبح كل شي ممكن تنفيذه في مساحات صغيرة الحجم فتعتبر البلكونة (الشرفة) من الأماكن الهامة في المنزل للاستراحة وتغير جو والتمتع بالنظر إلي السماء والاسترخاء النفسي. 
ومن خلال مقالنا اليوم نقدم لكم بعض التصاميم الرائعة التي تتمتع بالمناظر الطبيعية وأماكن الجلوس ذات الإطلالة الرائعة.

التصميم الأول

هذا التصميم من أكثر التصاميم الأنيقة التي تعطي إحساس بالراحة النفسية وهو حائط بالدرجة الفاتحة وديكور من البيوت الخشب الصغيرة معلقة بالإضافة إلي حبل من النور. ووجود زرع طبيعي وأزهار محاطة بالشرفة.
أما بالنسبة إلي الجلوس فيحتوي على كنبه من الخشب كبيرة الحجم ومضاف إليه الكثير من الخدديات ذات الألوان المختلفة ومفارش صغيرة للتغطية.

التصميم الثاني

هذا التصميم لا يحتاج إلي مساحة كبيرة فهو سهل تنفيذه في جميع المساحات الصغيرة بشكل سهل فهو عبارة عن مكان للجلوس مكون من شلت فوق بعضها ومضاف إليه تكاوي صغيرة بالإضافة إلي مفرش صغير وغير ذلك هذا التصميم يتمتع بالإضاءة الهادئة من خلال الشموع المتواجدة في الصورة والتي معلق منها أيضا ووضع منها علي سور البلكونة وعلي الأرضية والطاولة أيضا بالإضافة إلي وجود مزهرية من الورد وورق الشجر الصغير.

التصميم الثالث


تصميم يحتوي على اثنين من الكرسي الخشب وطاولة خشب مدورة في المنتصف كما أنهم سهلة الفتح والغلق ومزينين بقطع قماش الفرو والخدديات ذات الألوان المختلفة ووجود طاولة آخره صغيرة الحجم موضعه بالجنب علي شكل دورين وتم وضع عليهم بعض الديكورات مثل الزهرية الصغيرة وفانوس بيه شمع للإضاءة ليلاً وبالإضافة إلي حبل من فوانيس النور صغيرة الحجم محاطة بسور البلكونة.

التصميم الرابع
 هذا التصميم يتمتع بوجود الكثير من الأزهار والورد به فهو محاط بكامله بالورود والأزهار المختلفة يعطي منظر طبيعي رائع للغاية واستراحة نفسية مختلفة تماما بالإضافة إلي كراسي على أشكال مختلفة منهم الخشب ومنهم البلاستك.

ما الأفكار التي نحتاجه إليه في جميع التصاميم.

  • حبل من النور سواء علي شكل فوانيس صغيرة أو الشكل العادي أو أحبال النور متعددة الألوان صغيرة الحجم.
  • فوانيس شمع مختلفة الأشكال.
  • مزهريات ورد.
  • كراسي وطاولة أو شلت بديلة الكراسي بالإضافة إلي التكاوي للنوعين.
  • مفارش خفيفة من التريكو أو مفارش أخرى التي بشراشيب.
  • ديكورات صغيرة من الخشب متعددة الأشكال مثلا على شكل بيت أو رفوف من الخشب يوضع عليها مزهريات صغيرة الحجم.
إليكي بعض الأفكار الأخري




تابعينا بالاشتراك من خلال الايميل لمتابعة الجديد
Comments



Font Size
+
16
-
lines height
+
2
-