خبر صادم يخص عائلة الشهيد البطل " احمد المنسي " بسبب " الأختيار "

خبر صادم يخص عائلة الشهيد البطل " احمد المنسي " بسبب " الأختيار "

قدمت أسرة الشهيد أحمد المنسي بتقديم بلاغ للنائب العام المستشار "حمادة الصاوي" بوكالة من المحامي "جمال عطوة" محامي بالنقض ونقيب محامين العاشر من رمضان السابق وذلك بوكالة كلاً والدة الشهيد عقيد أركان حرب أحمد صابر منسي "سناء محمد أحمد جاد" وبوكالة شقيقه "محمد صابر منسي" و"رضا صابر منسي".


وذلك ضد الشركة المنتجة لمسلسل «الأختيار» بطولة الفنان أمير كرارة الذي يقوم بطور تجسيد شخصية الشهيد وكأن من المفترض يعرض هذا المسلسل رمضان المقبل.
تقدم البلاغ بتاريخ 11/12/2019م برقم 53126.


أسباب رفض أسرة الشهيد أحمد منسي لعرض هذا المسلسل كان بسبب أن القائمين على هذا العمل الفني لم يطلبوا منهم الموافقة ويعتبر هذا كان من أبسط حقوق أسرة الشهيد "أحمد المنسي.

قالت أسرة الشهيد أنها فجئت من صفحات الجرائد ومواقع التواصل الاجتماعي بتصوير الفنان أمير كرارة عملا دراميا يجسد شخصية ابنهم الشهيد أحمد والتي لما يأخذ رأيهم أو معرفتهم بهذا المسلسل.
ومن أهم الأسباب التي بسببها رفعت عائلة الشهيد القضية هي أن المسلسل يتكلم عن شخصية ابنهم الشهيد ولكن من أين لهم يعلموا تفاصيل حياته الشخصية دون السؤال عنها وعدم الرجوع إلى أسرة الشهيد بمراجعة السيناريو لتأكيد بأن كل ما به صحيح عن حياة الشهيد.

أكدت والدة الشهيد أحمد منسي رفضها لأي مبرر من الشركة المنتج للمسلسل وذلك لتجاهلها لأسرة الشهيد وعدم اخذ رأيها على العمل الفني الذي يحمل اسم ابنها البطل وذلك للحفاظ على اسم الشهيد وعدم الزج به في مشاريع ربحية، دون اهتمامهم لمراعاة حقوق الإنسان سواء للشهيد أو لأسرته.


كما أضافت منار زوجة الشهيد أحمد في تصريحات صحفية لـ الديار أن المسلسل يلقى عناية واهتمام كبير من جانب الشئون المعنوية للقوات المسلحة فيما يحرص العمل على إيصال الصورة الحقيقية للجميع.

كما أنها رفضت زوجة الشهيد التعليق على رفع أسرة الشهيد الدعوة القضائية لوقف المسلسل.
Comments



Font Size
+
16
-
lines height
+
2
-