شاهد اخر جلسة تصوير للنجمة ليلي علوي .. منذ ساعات فقط ( تظهر بشكل شبابي غير طبيعي )

شاهد اخر جلسة تصوير للنجمة ليلي علوي .. منذ ساعات فقط ( تظهر بشكل شبابي غير طبيعي )

قامت الفنانة ليلى علوي بنشر بعض الصور الخاصة بها عبر حسابها الخاص على موقع الإنستجرام (الخاص بتبادل الصور والفديوهات) فعرضت الفنانة ليلى علوي مجموعة من الصور التي كانت من جلسة تصوير (فوتوسيشن) التابعة لمجلة "insight" بعدسة "خالد فضة" في مدينة الجونة بالبحر الأحمر والتي كانت من أحدث جلسات التصوير الخاصة بالفنانة ليلي والتي حملت عنوان "أحدث جلسات تصوير الفنانة علوي الشبابية بالأجواء الصيفية"

فظهرت الفنانة ليلي علوي بخلفية غير متوقعة علي غلاف مجلة "insight" والتي أثار أعجاب متابعيها بظهورها الشبابي برغم سنها الذي تعدا الخمسين وبرغم ذلك نالت الكثير من الإعجابات والتعليقات الكثيرة والتي كانت من تلك التعليقات «ملكة جمال كل القرون، الحلوة ليلى، ليلى علوي لسه صغيرة وقمر، ليلي علوي الشابة....».


ففي تلك الجلسة التصورية ظهرت الفنانة ليلى علوي بفستان قصير أو بلوزة باللون "الأوف شولدرز" بتدخل اللون الأبيض والبني الفاتح تميزه الفستان بنقشاته من النصف الأعلى وبالنسبة لطول الفستان فهو قصير بدون أكتاف بكمام واسعة وفضفاض وعليه رسمه تتكون من نقشات باللون البني والذهبي ومكون من طبقتين طبقة باللون الأبيض من القماش المبطن وطبقة ظاهرة واسعة بقماش الشيفون. والتصمم من توقيع boutique 17 egypt.


غير ذلك اخترت الفنانة ليلي علوي التسريحة واليمكب والإكسسوارات المتناسقة مع الفستان بشكل رائع.







فبالنسبة إلي الإكسسوارات اختارت الفنانة ليلي علوي سلسلة ذهبية اللون متعددة الطبقات بالإضافة إلي أقراط طويلة بنفس اللون وأسواره ناعمة بنفس الدرجة.
أما بالنسبة إلي الشعر تركته الفنانة ليلي علوي منسدل ولكن بتجميعه من وراء بشكل منسدل ولكن ليس على الكتفين منسدل على الظهر من الخلف.
بالإضافة إلي الميكب الناعم التي جعلها أكثر تألقا وبإختيارها أيضا إلي صندل باللون الذهبي والأوف شولدرز اللامع.
Comments



Font Size
+
16
-
lines height
+
2
-