بالصور مشاهير من نجوم هوليود تخطوا سن الـ 50 مع بداية 2020 .. من بينهم مصري !!

بالصور مشاهير من نجوم هوليود تخطوا سن الـ 50 مع بداية 2020 .. من بينهم مصري !!


لا يوجد وقت أفضل في الحياة من حين تكتشف أن بعض النجوم المشاهير الذين نشأت مع افلامهم و أعمالهم يبلغون من العمر 50 عامًا فجأة !! .

دعنا نلقي نظرة على بعض المشاهير من نجوم هوليود و المفاجأة من بينهم شخص مصري !!  الذين ننسى أنهم سيبلغون الخمسين هذا العام. لكنهم سيبلغون هذا السن هذا العام - ثق بي .

Matthew McConaughey


نعم ، حتى Matthew McConaughey بلغ من العمر 50 عامًا !!. إنه لأمر مخز أن ندرك أنه سيتعين علينا القيام ببعض الافلام دون أن يكون هو فيها في غضون بضعة عقود. إليكم الأمل في أن يتمكن من الاستمرار في مسيرته تماما مثل أنتوني هوبكينز ، لأنه ممثل رائع حقًا.



Paul Rudd


هل تذكر فيلم الرجل النملة ؟ لا تقلق ، لا أحد يفعل. على أي حال ، يبلغ Paul Rudd عامه الخمسين هذا العام 2020 ، وهذا شيء غريب لأنه لم يبلغ من العمر يومًا منذ أكثر من عشر سنوات مضت !! .



Jennifer Lopez


حقا ان هذا مؤلم ، أليس كذلك؟ تبلغ من العمر 50 عامًا وتبدو رائعة بشكل مذهل ، بينما لا يمكنني حتى بلوغ 30 دون أن أشعر بالدهون فى كل مناطق جسمي . ربما تكون مسافرًا للوقت - ليس هناك تفسير آخر.



أحمد حلمي 


احمد حلمي مواليد "18 نوفمبر/تشرين الثاني 1969".
هل تتخيل ان احمد حلمي كبر سننا لهذا السن فى مثل هذه السرعة !! 
يؤكد دكاترة علماء النفس أن أصعب مرحلة يصاب فيها الأنسان هو الفترة ما بين عشرين الى ثلاثين عاماً او من ثلاثين الى اربعين عاماً و من الاربعين للخمسين و هنا نستقر عند هذا السن بالنسبة لهذا النجم الجميل ، حيث يشعر الانسان انه أصبح كهل، وليس شاب أو حتي رجل.
ورغم قوة وثبات "احمد حلمي" في مواجهة لأزامات شديدة جدا مر بها وخاصة في مواجهته مع مرض السرطان، لكنه بشر في النهاية لن يحب فترة "الخمسينات" بسهولة.


Admin
By : Admin
Welcome to cairotimes24.com. We hope our topics satisfy your interest and admiration. Please do not forget to like our page on Facebook, our page on Twitter and on Pinterest to receive all new
Comments



Font Size
+
16
-
lines height
+
2
-