وفاة النجمة المصرية فيفي عبده بعد أزمة صحية ( حقيقة الخبر )

وفاة النجمة المصرية فيفي عبده بعد أزمة صحية ( حقيقة الخبر )

انتشر منذ عدة ساعات مثل النار فى الهشيم خبر وفاه النجمة و الراقصة المصرية فيفي عبده  فى مواقع التواصل الاجتماعي اجمع فيس بوك و تويتر و انستجرام و ذلك بعد اختفائها الشديد الذي لم يعتاده جمهورها في العالم العربي اجمع .

و كان الخبر هو وفاه النجمة المصرية فيفي عبده بعد تدهور حالتها الصحية الشديد و ذلك بعد وفاه اختها منذ عدة ايام ماضية .



و لكن الخبر بعد البحث و التدقيق غير صحيح و لكن و بالفعل اكدت النجمة المصرية فيفي عبده انها كانت بالعناية المركزة و لكن مع اختها التى كانت تمر بحالة صحية سئية للغاية قبل وفاتها الايام الماضية

و علقت الراقصة و الممثلة المصرية فيفي عبده في تويتة لها على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "صباح الخير من ‏مصر أم الدنيا، أنا اختفيت لأنه أختي في العناية المركزة في حالة حرجة" .

و النجمة فيفي عبده مرت بأزمات صحية تم نقلها مباشرة الى  كبرى المستشفيات  خلال الفترة الماضية و انتشر خبر وفاتها في وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، لكن تبين عدم صحة تلك الاخبار بعد ذلك .


جدير بالذكر ان فيفي عبده ظهرت للمرة الأولى فى مشرواها الفني الطويل في السينما بأدوار صغيرة وكان أول عمل فني فعلي لها في فيلم من عظماء الإسلام عام 1970، ثم توالت أدوارها في السينما كما الرقص الشرقي.

Admin
By : Admin
Welcome to cairotimes24.com. We hope our topics satisfy your interest and admiration. Please do not forget to like our page on Facebook, our page on Twitter and on Pinterest to receive all new
Comments



Font Size
+
16
-
lines height
+
2
-