كيف رفرف العلم الامريكي فوق سطح القمر .. و لا يوجد على القمر هواء .. بالفيديو اليكم التفسير العلمي لأول مرة

كيف رفرف العلم الامريكي فوق سطح القمر .. و لا يوجد على القمر هواء .. بالفيديو اليكم التفسير العلمي لأول مرة

منذ رحلة ابولو 1969 للقمر و هى اول رحلة يكون فيها بشري يذهب للقمر و اول قدم فى تاريخ البشرية تلمس ارض القمر هو رائد الفضاء الامريكي نيل ارمسترونج .

و ظهرت فى كثر من وسائل الاعلام المرئية سواء فيديو او صور علم الولايات المتحدة الامريكية و هو يرفرف و يتحرك فوق سطح القمر .. و لكن كيف ؟؟ جميعنا نعلم انه لا يوجد هواء على القمر نهائيا فكيف يتحرك العلم بالشكل الذي راه العالم اجمع ؟



يرد على هذا السؤال الذي حير الملاييين حول كوكب الارض .. عالم الفضاء المصري الامريكي عصام حجي حيث فسر تلك الظاهرة بانه يوجد اختلاف فى درجات الحرارة بين المناطق المضيئة و الغير مضيئة و ذلك الاختلاف كان السبب فى انكماش اجزاء من العلم الامريكي و عدم انكماش الاجزاء الاخري ليبدوا لنا كما ظهر و كأنه يرفرف فوق سطح القمر .

حيث قال العالم المصري عصام حجي نصاً :


"عندما ننظر كويس في الفيلم هو فعلا العلم يبرفرف لكن العلم فوق القمر مش بيرفرف نتيجة إن في هواء لكن نتيجة الفرق بين درجة الحرارة في الجزء المضاء منه والجزء المظلم منه يعني بين الجزء الي فيه ضوء والجزء الي فيه الظل.."

و بذلك نفهم لأول مرة تقريبا فى حياتنا تلك الظاهرة التى كانت السبب فى ان كثير من سكان العالم يكذبون اساسا ذهاب الرحلة ابولو الى القمر او انه تم وضع العلم الامريكي فعلا فوق سطح القمر و ان كل ذلك كله من محض الخيال و فبركة سينمائية امريكية 

اليكم الفيديو 


Admin
By : Admin
Welcome to cairotimes24.com. We hope our topics satisfy your interest and admiration. Please do not forget to like our page on Facebook, our page on Twitter and on Pinterest to receive all new
Comments



Font Size
+
16
-
lines height
+
2
-