سيرم فيتامين سي كيفية تحضيره بمكونات طبيعية

سيرم فيتامين سي كيفية تحضيره بمكونات طبيعية

سيرم فيتامين سي… لا غنى عن فيتامين سي في حياتنا، فله أهمية كبيرة للجسم، ومؤخراً تم استخدامه للبشرة، فهو أصبح من أهم العناصر التي تساعد على تجميل البشرة وتفتيحها، وتم إدخاله في العديد من المنتجات التجميلية مثل المرطبات أو كريمات الأساس، واليوم سوف نعرض عليكم طريقة تحضير احضر منتجات فيتامين سي وهو سيرم فيتامين سي، وبعض الماسكات التي يتم تحضيرها بواسطته.

سيرم فيتامين سي له دور فعال في الحفاظ على جمال البشرة وحمايتها من ظهور بعض علامات الشيخوخة، وتلك بعض الطرق الطبيعية التي يمكن من خلالها تحضير السيروم بكل سهولة. 
  • سيرم فيتامين سي بالجلسرين

تلك الطريقة هي الأشهر، والتي تفضلها الكثير من السيدات وذلك لسهولة عملها وأيضا توفر مكوناتها في المنزل. وإليكي المكونات والطريقة. 
المكونات:
واحدة كبسولة من فيتامين سي. 
ملعقة كبيرة من الماء المطر. 
ملعقة كبيرة من الجلسرين. 
زجاجة فارغة ونظيفة ولكن يجب أن يكون لونها غامق. 
طريقة تحضير السيرم:
قوني بإذابة كبسولة فيتامين سي في الماء المطر ثم أضيفي عليها ملعقة كبيرة من الجلسرين، وقلبيهم مع بعض جيدا ليمت جوا، ثم قومي بإضافة السيرم في الزجاجة، ولكن تأكدي بأن تكون الزجاجة لونها غامق وذلك حتى لا يتأكسد السيرم، قومي باستخدام يوميا في الليل لتحصلي على بشرة نقية ورطبة. 
  •  سيرم فيتامين سي بماء الورد

تلك إحدى الطرق أيضا والفعالة لتحضير سيرم فيتامين سي، حيث يتم إضافة ماء الورد المركز وهو فوائده كثيرة جدا وفعالة على البشرة، فيساعد السيرم على تحفيز البشرة لإنتاج الكولاجين الذي يعمل على حيوية البشرة ونضارته… وإليكي مكونات الوصفة وطريقتها. 
المكونات:
2 ملعقة كبيرة من ماء الورد. 
قرص واحد من فيتامين C. 
كبسولة واحدة من فيتامين E. 
2 ملعقة كبيرة من جل الصبار. 
طريقة التحضير:
أحضري وعاء صغير وضعي به ماء الورد ثم ضيفي قرص فيتامين سي، وبعد تقليبهم جيدا ضيفي كبسولة فيتامين E, وجل الألوفيرا. 
قومي بتقليب وخلط المكونات كلها جيدا ثم ضعيها في زجاجة سوداء، يجب حفظ السيرم في الثلاجة، واستخدمي لمدة أسبوعين من بداية عملك له.
Comments



Font Size
+
16
-
lines height
+
2
-