Min menu

Pages

Latest [LastPost]

اشكال و الوان ركنة تزين أثاث منزلك و تجعله مميز و شيك لأبعد الحدود - موضة ركنات 2020

اشكال و الوان ركنة تزين أثاث منزلك و تجعله مميز و شيك لأبعد الحدود

لكل عروسة جديدة أو لكل سيدة تحب التغيير أو أيضا للأسرة تقوم بالانتقال من منزل لأخرى ويحتاجوا تغير بعض قطع الأثاث.

نعرض لكم بقى انهاردة أحدث موديلات الركنات للعام الجديد 2020 من تطور العصور والموضة أصبحت الركنة ليست لغرف المعيشة فقط ولكن مع التصاميم المودرن والتصاميم الحديثة أصبحت الركنات هي البديل أيضا للأنتريهات وذلك بفضل تصاميمها الرائعة والحديثة والتي تفوقت علي أن تكون بديل للإنتريه غير أيضا يساعد هذا الاختيار في الأماكن ذات المساحات الصغيرة فهي تسع في كل الأماكن بفضل أحجمها المختلفة فيجب الاختيار المناسب لكي ولعائلتك حتى تستمتعوا بقضاء الوقت معا.

ألوان أحدث موديلات الركنات لعام 2020

  • ركنة رمادي: هذه الركنة تتطعم باللون الرمادي الفاتح والذي يتناسق مع الغرف ذات الأوان الفاتحة كما أنها تعتبر من أفضل الألوان المناسبة لحصولك علي تصميم عصري حديث بالإضافة إلي الوسائد الخاصة بها والتي تكون بمختلف الألوان المنقوشة.


  • ركنة البني الداكن: هذا اللون يعتبر لعشاق الدرجات الغمقه ولكن بالطبع يجب تناسق لون الغرفة بلون معاكس أي درجات من الألوان الفاتحة مثل اللون الكافيه الفاتح أما بالنسبة إلي الوسائد فيفضل اختيار الوسائد الفرو وطبعا الألوان الفاتحة وتعدد الأوان مثل الأبيض والروز والرصاصي.


  • ركنة متعددة الألوان: هذا الركنة من الموديلات الجديدة التي تمتع بالكثير من الألوان وطبعا درجات الألوان مناسبة إلي بعضها فيحتوي كل مقعد منها علي لون حيث يتواجد بعض التصاميم التي تحتوي علي خمس ألوان ويجب طبعا تناسق الألوان بشكل جيد ووضع المقاعد بجانب بعضها وشاهدي النتيجة بنفسك أما بالنسبة إلي الوسائد فهي بدرجات ألوان معاكسه لهم ومناسبة ومتناسقة معهم وتكون سادة ليست منقوشة.

  • ركنة البيج: هذه الركنة تم تنجيدها بقماش القطن وتم اختيار اللون البيج والتي يعتبر من درجات الألوان لعصرنا الحديث وتم إضافة إليها الوسادة ذات الألوان المختلفة.





عند اختيار الركن يجب الاهتمام بدرجة اللون وتناسقه مع لون الحائط والستائر والديكور الخاصة بالغرفة غير ذلك أفضل شكل هو الركن التي تعطي شكل على حرف الL وذلك مساهمة في المساحة وأيضا لإعطائها أفضل إطلالة فنية مناسبة بعصرنا الحديث.

Rate us :

Comments

This site translates the news to English and does not make it