وفاه النجم هادى الجيار اثر دهتور شديد بصحته ( حقيقة الخبر )


وفاه النجم هادى الجيار اثر دهتور شديد بصحته ( حقيقة الخبر )

نفت زوجة النجم الكبير هادى الجيار السيدة إيمان، خبر وفاه النجم الكبير هادي الجيار و الذي ينتشر فى نفس يوم خبر وفاه السيدة سوزان مبارك !!  و طمئنت جمهور النجم هادى الجيار باعلان حالته الصحية حيث قالت : أن زوجها يتواجد حاليًا فى أحد مستشفيات المهندسين، حيث يعانى من التهاب رئوى حاد ناتج عن دور أنفلونزا تناول خلاله بعض الأدوية الخاطئة، التى أخذها من أحد الصيادلة دون الذهاب لطبيب متخصص.



كما قالت السيدة ايمان ، أن الطبيب المعالج للنجم هادى الجيار طمأنها على حالته و قال انه فى حالة استقرار و سيغادر المستشفى فى خلال يومين أو ثلاثة على أقصى تقدير.
من ناحية اخري نفى النجم أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية خبر وفاة الفنان القدير هادي الجيار، والتي إنتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي .
 
وقال  الفنان أشرف زكي إن ما يتم نشره عن وفاه النجم هادي الجيار غير حقيقي وكذب، و أن الفنان هادي الجيار يتمتع بصحة جيدة ولا صحة لما ينشر على موقع التواصل الاجتماعي عن وفاته .

جدير بالذكر أن الفنان القدير هادي الجيار أصيب بالتهاب فى الرئة منذ أيام قليلة ، ونُقل إلى المستشفى في الحال ، وأكدت زوجته والفنانة نهال عنبر في تصريحات لموقع "مصراوي" أن حالته لله الحمد في تحسن مستمر.

دخل الفنان القدير هادي الجيار أحد مستشفيات مدينة السادس من أكتوبر بعد اصابته بالالتهاب الرئوي ثم بعد ذلك لعدم استقرار حالته هناك، نقلته زوجته السيدة إيمان إلى أحد مستشفيات المهندسين.

Admin
By : Admin
Welcome to cairotimes24.com. We hope our topics satisfy your interest and admiration. Please do not forget to like our page on Facebook, our page on Twitter and on Pinterest to receive all new
Comments



Font Size
+
16
-
lines height
+
2
-