فنادق بشرم الشيخ رائعة و بسعر اقتصادي تعرف عليها

فنادق شرم الشيخ .. التعريف بكل فندق و الاسعار مناسبة جدا ليكم

تعد مدينة شرم الشيخ  من أشهر المدن السياحية  ليس في مصر وسيناء فقط ولكن على مستوى العالم  حيث صنفت ضمن أجمل وأفضل أربع مدن على مستوى العالم عام 2005 وذلك لما يتوفر فيها من طبيعة خلابة ومياه صافية وشعب  مرجانية والأسماك الملونة ويزيد على ذلك موقعها المتميز حيث تقع على ساحل البحر الأحمر لذلك تعتبر مدينة سياحية رائعة لها شعبية كبيرة وهذا يتطلب توافر عدد كبير من الفنادق التي لابد  ان تنال إعجاب نزلائها ومن أجمل وأفضل فنادق شرم الشيخ الأقتصادية ما يلي:-

1 - فندق عايدة



يقع هذا الفندق بالقرب من السوق القديم على هضبة أم السيد وهو فندق ثلاثة نجوم ويعد من أفضل الفنادق الإقتصادية على مستوى شرم الشيخ، ويقدم لنزلائه العديد من الخدمات ومنها حمامات سباحة في الهواء الطلق، ومراكز للتدليك والسونا، مطعم يطل على البحر ويقدم  وجبة العشاء، ملاعب كرة السلة والتنس وغيرها، والغرف منظمة وأنيقة ومزودة بالواي فاي مجانا.

2- فندق فالكون نعمة ستار



يقع  بالقرب من خليج نعمة، يتميز هذا الفندق بوجود كراسي لأخذ حمام شمس، الغرف فيه واسعة وبها تليفزيون وتكييف بالإضافة إلي وجود حمام  داخلي وبار صغير كما يوجد به مطعم ومقهى وحمامات سباحة خارجية يوجد عليها بار لتقديم وجبات ومشروبات خفيفة وغرف لتنس الطاولة والبلياردو كما يتوفر به خدمة التدليك لمن يحب وحوض استحمام ساخن. 

3- قرية شاركس باى اومبى


يتميز هذا الفندق الرائع بتصميمات وديكورات غاية في الروعة والجمال حيث يشبة القلاع التاريخية، يقع فندق شاركس باى اومبى فوق المنحدرات وله سلالم منحوتة من الحجر، ويوجد به شاطئ خاص ومطعم بإطلالة رائعة على البحر.

4-فندق ايدن روك خليج نعمة


يقع هذا الفندق بالقرب من خليج نعمة، ويحتوي هذا الفندق علي شاطئ رملي خاص،وحمام سباحة ومكتب استقبال يعمل طوال اليوم، والغرف مجهزة وبها مكان للجلوس ومشاهدة التلفاز. كما تحتوي على نوافذ ويوجد به مقهى ومطعم رئيسي.
5-قرية قمر سيناء



يقع هذا الفندق  ذوالـ3 نجوم على هضبة أم السيد  وتظهر جبال سيناء المهيبة كخلفية له، ويقدم لزواره حجرة فسيحة بها مكان جلوس وتلفزيون وبار صغير وحمام داخلي،ويوجد بهذا الفندق شاطئ خاص وحمام سباحة كبير جدا ومركز للغوص، زيادة على ذلك يوجد به  عددًا من المطاعم التي تقدم المأكولات البحرية والإيطالية والعالمية.

6-فندق تركواز بيتش


يوجد به شاطئ خاص وحمام سباحة ويقدم لنزلائه حرية الإختيار بين الغرف الفندقية أو شقة واسعة وكلاهما مزود بمنطقة جلوس وتليفزيون ويطلان على الحديقة والبسين ومطعم يقدم العديد من الوجبات، وكراسي للتشميس.

7- شاركس باي أواسيس


يتميز فندق شاركس باي أواسيس بموقعه المميز على خليج القروش، ويوجد به شاطئ خاص وحمامات سباحة في الهواء الطلق ومطعم على الشاطئ وملعب للأطفال، ويقدم الفندق لضيوفه شقق فندقية واسعة ومكيفة يوجد بها أماكن جلوس ومطبخ صغير وتلفزيون وإطلالة رائعة على البحر.

8- لوجينا شرم ريزورت


يعتبر  لوجينا شرم ريزورت من  أفضل الفنادق الاقتصادية في شرم الشيخ، حيث يوجد به الكثير من  الخدمات مثل حمامات سباحة للكبار ومنها مخصص للأطفال وحديقة جميلة، ومطعم يقدم أكلات عالمية، كما يتميز بوجود ركن بدوي يقدم المأكولات المصرية التقليدية، وتتاح به خدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحاء الفندق. 
هتروحوا انهى فندق ؟؟

Comments



Font Size
+
16
-
lines height
+
2
-