بالصور : تفاصيل حفل زفاف تايا ابنة الملياردير سميح ساوريس ( مفاجئات )

بالصور : تفاصيل حفل زفاف تايا ابنة الملياردير سميح ساوريس ( مفاجئات )

زواج تايا سميح سويرس... تم الإعلان مؤخرًا عن موعد زفاف ابنة رجل الأعمال الملياردير المصري سميح سويرس، حيث تم تجهيز منتجع الجونة السياحي في شمال مدينة الغردقة من أجل حفل الزفاف. وتم دعوة الكثير من رجال الأعمال والفنانين والرياضيين المصريين والعرب وأجانب من أجل حضور الزفاف. 



تجهيزات الجونة لحفل الزفاف





كما تم التصريح أنه سوف يحيي حفل الزفاف واحد من الفنانين المصريين بالإضافة إلى مغني أجنبي. وسيكون الحفل في قاعة فندق الجونة الذي تعتبر من ثاني أكبر قاعات الاحتفالات المتواجدة في الشرق الأوسط وسيكون طاقم العمل والاستقبال في الحفل من فرنسا.
أطلالة العروسان



ظهرت العروس بفستان أبيض أنيق ومميز ذات أكمام من الشيفون، والفستان منفوش نوعًا ما مع طرحة شيفون من التُل، بينما ظهر العريس ببدلة سوداء راقية كلاسيكية. 
وأثناء مراسم الإكليل في كنيسة العذراء ارتدت العروس كاب أبيض على الفستان حتى تتبع طقوس حفل الإكليل، كما أن العريس كام بارتداء كاب طويل بنفس التصميم بالإضافة إلى التيجان الذهبية الأنيقة التي أضافت إطلالة أنيقة عليهما.
وبالنسبة للإكسسوار، فقد ارتدت العروس أقراط ألماسية مميزة مع ماكياج بسيط ورائع وأضافت تسريحة شعر كلاسيكية مميزة مما أعطاها إطلالة مميزة وراقية بعيدة عن التكلف.
وقد ارتدى رجل الأعمال سميح سويرس بدلة بيضاء مع وردة بسيطة على الجانب وأضاف رابطة عنق سوداء حتى يظهر بشكل كلاسيكي مميز.
حفل زفاف ابنة رجل الأعمال نجيب سويرس
تم إقامة حفل الزفاف في أمسية يوم السبت في حوالي الساعة السادسة وذلك عقب الانتهاء من مراسم عقد الإكليل في كنيسة السيدة العذراء مريم.

ولقد دام الاحتفال بحفل الزفاف لمدة ثلاثة أيام متتالية ابتداءً من يوم الخميس، ففي البداية احتفل العروسان مع أصدقائهما ثم في الصحراء وبعدها في الأجواء البدوية الرائعة، حيث ارتدى العروسان زيًا بدويًا واحتفلا على الطريقة البدوية.
والذي قام بتحية الحفل هو المغنى الشهير (أبو) الذي غنى الكثير من الأغاني المميزة بالإضافة إلى مغني الراب المعروف فرنش مونتانا الذى قدم مجموعة من الأغاني المميزة. 
Comments



Font Size
+
16
-
lines height
+
2
-