احدث صيحات الموضة : فساتين مصنوعة من أكياس الزبالة السوادء و من اللحم النيئ و الدولارات – صور


احدث صيحات الموضة : فساتين مصنوعة من أكياس الزبالة السوادء و من اللحم النيئ و الدولارات  – صور

الموضة تعتبر مجال للخيال الوسع الذي يذهب فيه الاستايلست لابعد ما يمكن ان يفكر فيه .. و لكن يبدو ان النهج الجديد فى اختيار الموضة هو اختيار موضوع معين معروف اعلاميا و محاولة تنسيق الموضة او الازياء مع ذلك الموضوع الشهير.



لا تفهمون شيئا اعلم ذلك و اليكم الشرح المفصل لما اتحدث عنه :-
البيئة و حفظ البيئة من التلوث :
موضوع كبير جدا يهتم بيه العالم أجمع سواء حكومات او منظمات او جمهور عادي و بناء عليه اعتمد مصممي الأزياء على تلك الفكرة فى خلق فستان ينبه و يوعي بتلك الفكرة .

حيث قامت مثلا الفنانة الشهيرة درة مرزوق بنشر صورة لها على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام و هى مرتدية فستان من ازاير المياه البلاستيك ( قوارير المياه ) من تصميم الإستايلست كوجاك .

كما ظهرت لنا النجمة الأمريكية ديزي ماي كوب فى حفل المهرجان العالمى BAFTA  بفستان مصنوع بالكامل من أكياس الزبالة السوادء و فى ذيل الفستان من الخلف بعض القمامة و الفستان عاري من منطقة الصدر و اليدين و بكرانيش بارزة جدا !!.

الفكرة التى يريد ان يوصلها مصصى الازياء فى ذلك الموضوع هو أهمية إعادة التدوير للقمامة حتى لا نلوث البيئة بها  و نستغلها فى أشياء جديدة نافعة .

موضوع اخر و هو السعي ورا المال :
حيث ظهرت النجمة الامريكية كيم كاردايشيان بملامبس مصنوعة تماما من الدولارات جاكت و بنطلون كامل الصنع من الدولارت لفتة إلى قلة قيمة المال و عدم السعي وراء بتلك السبل الوحشية التى تنسينا طعم الحياه الجميل .

من الفساتين الاخري التى اثارات جدل هو فستان النجمة المغنية الامريكي ليدي جاجا حيث ظهرت لنا بفستان كامل من اللحم الني .. الفستان نفسه و مفتوح من عند القدم و الصدر و تطع فوق شعرها الابيض قطعة من اللحم النيئ و تلبس حذاء من اللحم النيئ !!
يبدو ان العالم يتجه فى اتجاه جديد تماما فى التفكير فى احدث صيحات الموضة و الازياء يجعلنا ننبهر بكل ما يقدمونه و نفكر فى موضوعات هامة فى نفس الوقت كي نستمتع بالازياء و نرتقي بالفكر فى موضوعات اخري

صور فستان النجمة ديزي ماى كوب المصنوع من أكياس الزبالة




صورفستان النجمة ليدي جاجا المصنوع من اللحم النئي





صور فستان النجمة درو مرزق المصنع من قزارير المياه


صور ملابس النجمة كيم كاردايشيان المصنوعة من الدولارت



هل لكم اى تعليق على هذه الازياء الغريبة !!
Admin
By : Admin
Welcome to cairotimes24.com. We hope our topics satisfy your interest and admiration. Please do not forget to like our page on Facebook, our page on Twitter and on Pinterest to receive all new
Comments



Font Size
+
16
-
lines height
+
2
-