للمحجبات ازاي تقدري تلبسي البنطلون البوي فريند الجينز و تكونى شيك جدا

البنطلون البوي فريند الجينز للبنات المحجبة .. شاهدي كيف سيكون مظهرك به

برغم تطور الملابس من عصر للآخر إلي أن البنطلون الجينز يعتبر من القطع المتواجدة دائما وسوف تبقي دائما وذلك لأنه من أهم القطع الخاصة بالملابس ويتطور تصاميمه من عام للآخر بتفاصيل وتصميمات مختلفة ومع كل ذلك لا يتواجد دولاب أي امرأة إلي ويتواجد فيه قطع مختلفة من البنطلون الجينز سواء كان تفصيله خاصة بالجامعة أو المشاوير الخاصة أو المناسبات كما أن أيضا السيدات التي لا تستطيع الخروج به فتلبسه في المنزل لذلك اليوم سوف نوضح كيفية تنسيقه مع باقي الملابس ولكن في البداية نوضح أن سوف نكلم عن نوع خاص جدا وهو بنطلون البوي فريند طيب فيه بيسأله ليه اسمه كده والسبب لأنه يرجع إلي تصميمه الفضفاض التي يتشابه ببنطلون الرجال فهو صمم بتفصيله واسعة من الأعلى والأسفل ولذلك تفضل جميع النساء بارتدائه لان مريح بشكل كبير للغاية غير انه ينسق مع الكثير من الملابس.


بعض أشكال تنسيق بنطلون بوي فريند للمحجبات بطرق مختلفة

  • تنسيقه مع بليزر: وهذا التنسيق يعتبر من الإطلالة الخاصة بالأماكن الخاصة لأنه يعطي اللوك الكلاسيكي ويمكن إضافة تشيرت أو قميص حسب زوقك الخاص.
  • تنسيقه مع بلوفر: اختيار بلوفر واسع لارتدائه علي بنطلون البوي فريند فيعطي إطلالتين مختلفة فهو يعتبر لوك عادي ولكن لوك كلاسكي في نفس الوقت.
  • تنسيقه مع سويت شيرت: فهذا من خلال اختيار سويت شيرت سادة أو سويت شيرت عليه رسومات أو تصميم تفضليه واللون حسب الذوق ويتم ارتداءه علي بنطلون البوي فيريند كما يمكنك بتطبيق البنطلون من الأسفل طبقة أو طبقتين لإعطائه شكل أنيق.
  • تنسيقه مع بلطو: وهو في الأيام ذات الطقس البارد قومي باختيار سويت شيرت علي البنطلون وبإضافة اليهم البالطو للحصول علي التطفئة وأيضا التنسيق الرائع.


الحذر من وقوع في تلك الأخطاء عند ارتداء بنطلون بوي فريند
  • تجنب اختيار القطع الواسعة زيادة عن اللزوم علي البنطلون لأنه واسع ويحتاج إلي قطع أقل وسعان.
  • عند اختيار لبس سويت شيرت أو بلوزة أو قميص قومي بإدخالهم داخل البنطلون ليعطي إطلالة أروع وممكن إخراج الجزء الأخر من وراء للوك أفضل.
  • قومي بتناسق الألوان بطريقة صحيحة.

Comments



Font Size
+
16
-
lines height
+
2
-