7 أفكار لتزين المنزل بتشكيلة ديكور الهالوين

7 أفكار لتزين المنزل بتشكيلة ديكور الهالوين

بدأت أجواء الهالوين والجميع مستعد للاحتفال، وأيضًا منازلكم تحتاج للاحتفال بأجواء الهالوين، ومع ديكور الهالوين للمنزل ستشعرون بكل مظاهر الهالوين حتى بدون الخروج من المنزل، فمنازلكم ستتحول إلى حفلة هالوين صغيرة بداية من ديكور الهالوين الموجود على الأبواب وصولًا لأدق التفاصيل بالمنزل.




أهم 7 أفكار لتزين المنزل مع ديكور الهالوين 
أولًا: ديكور الأبواب
قبل الدخول للمنزل مظهر الباب سيوحي بوجود حفلة رعب بالداخل، مع اختيار اللون الأسود الداكن وبعض الرسومات المخيفة على الباب مع ديكور فاكهة قرع العسل المشهورة في الهالوين ولا بأس من استخدام بعض الأشكال المخيفة مثل الهياكل العظمية أو حتى الأشباح الطائرة والعناكب المخيفة وزينة الخنافس الصغيرة مع وجود الأتربة وبعض أوراق الشجر المتساقطة بلونها البرتقالي الخريفي.










ثانيًا: الوسائد
سواء كانت هذه الوسائد مستخدمه في غرف النوم أو الجلوس، يمكنكم استخدام الوسائد مع عبارات الهالوين ورسوماته المخيفة سواء كنتم تفضلون رسمة قرع العسل أو حتى رسم شخصياتكم المفضلة من أفلام الرعب.






ثالثًا: زينة الحائط
يمكنكم استخدام ورق الحائط مع رسومات الخفافيش المخيفة أو بعض رسومات الرعب المشهورة مثل شخصية مصاصي الدماء وغيرها من الشخصيات المرعبة.



رابعًا: الضوء
الاعتماد على الضوء الباهت المخيف وبعض الشموع يمنح منزلكم أجواء الرعب الموجودة بكل أفلام الرعب.
كما يمكنكم استخدام الأضواء المتواجده على شكل قرع العسل أو الجماجم للمزيد من الرعب.



خامسًا: الأدوات المنزلية
ديكور الهالوين يمكنه أن ينال أيضًا من أدوات المنزل وحتى أدوات المطبخ، فماذا عن براد الشاي المرسوم عليه رسومات الهالوين المخيفة؟


سادسًا: الزينة
بعض الزينة سواء كانت زينة السقف أو زينة المكاتب على شكل الهالوين المرعب، تناسب كل أجواء ديكور هالوين المنزل.



سابعًا: الألعاب
الألعاب المخيفة التي تتواجد في العديد من أفلام الرعب مثل العروسة شاكي أو بعض العرائس ذات المظهر المخيف أو الألعاب على هيئة بعض الشخصيات التي تظهر بالهالوين تزيد من مرح أجواء الهالوين.



لا تنسوا في أجواء الهالوين أن تستيقظوا طوال الليل وتستمتعوا بالحفلة أو مشاهدة أفلام الرعب المخيفة عن الهالوين بدلًا من النوم ويمكنكم التخلص من كل مظاهر الرعب بالمنزل بعد الهالوين وممارسة حياتكم الطبيعية، أو الاحتفاظ بها للهالوين القادم.



للمزيد من أفكار تزين المنزل تابعونا من خلال صفجتنا على فيس بوك
https://www.facebook.com/KoollYoomm

Comments



Font Size
+
16
-
lines height
+
2
-