بالصور : كيف تبدوا غرف نوم نجوم هوليود ؟؟ صور خاصة جدا

بالصور : كيف تبدوا غرف نوم نجوم هوليود ؟؟ صور خاصة جدا 
اكتشفوا ديكور غرف نوم النجوم 
يعتمد النجوم على بعض الصيحات المميزة سواء كانت هذه الصيحات في الأزياء التي تتناسب مع شخصياتهم المميزة وتزيد من أناقتهم أو حتى في صيحات موضة منازلهم، وبشكل خاص غرف نومهم، فغرفة النوم من أهم الغرف الموجودة بكل مكان، فهي الغرفة الوحيدة التي نشعر بها بالراحة والسكون وبالنسبة للعديد من الأشخاص غرفة النوم أهم من المنزل بأكمله ولذلك تابعوا معنا ديكور غرف نوم النجوم لتجدوا ما يناسب ذوقكم.


أولًا: غرف نوم النجوم
من المعروف عن ذوق الرجال اختيار الألوان البسيطة الهادئة لراحة العين مع بعض الأثاث البسيط والأساسي ولكن اختلفت ديكورات غرف النجوم بعض الشيء عن الذوق السائد ومن أهم هذه الغرف:
1-    غرفة نوم النجم "جوني ديب"
المعروف بأنه صاحب الأدوار الصعبة والمتعددة مثل أدوار القراصنة وغيرها من الأدوار التي لا يمكن نسيانها، اعتمد النجم جوني ديب في ديكور غرفته على اللون البني وشكل الطوب الأحمر كورق للحائط، بجانب الشرفة الزجاجية التي تطل على العالم، مع كرسي للراحة وطربيزة صغيرة، بدون أي ديكور للأسقف، وسنلاحظ أن أغرب ما يوجد بهذه الغرفة هو لوحة الأموات أعلى سريرة ولكنها عادية بالنسبة للنجم غريب الأطوار مثل جوني ديب.



2- ديكور غرفة نوم نجم مسلسل “Friends”، "ماثيو بيري"

صاحب الشخصية البسيطة ذات الكريزما الكوميدية، اعتمد في غرفته على اللون الأبيض بكل أنحاء الغرفة، فتشعر وكأنك بداخل قالب من الشكولاته البيضاء، مما يزيد من الراحة النفسية بوجودك داخل هذه الغرفة بلونها المفضل لراحة العين.



ثانيًا: غرف نوم النجمات
1-    سيندي كروفورد
من الغريب أن النجمة سيندي تحب غرف النوم كثيرًا لدرجة أن منزلها يحتوي على خمسة غرف للنوم من ضمنهم الغرفة الرئيسية التي تتضمن الديكور الملكي والطاولات الخشبية.


2- جينفير لورانس
اختارت النجمة جينفر لورانس طلة تناسب رقة شخصيتها وهدوئها، فاعتمدت في ديكور غرفتها على اللون الأزرق البارد واللوحات الهادىء بجانب بعض التفاصيل من اللون الرمادي الهادىء.


3- النجمة أنجولينا جولي

اعتنت النجمة أنجولينا بديكور قصرها لدرجة بالغة كلفتها تسعة عشر مليون جنية إسترليني، ومن أهم الغرف التي اهتمت بها النجمة جولي هي غرفة نومها الرئيسية، حيث راعت أن تكون هذه الغرفة تطل على حديقتها مع الديكور الكلاسيكي والسجاد المشغول يدويًا.


تابعونا لتعرفوا كل جديد في صيحات ديكور المنازل.
Comments



Font Size
+
16
-
lines height
+
2
-