أجمل وأحدث ديكورات المنازل 2020

أجمل وأحدث ديكورات المنازل 2020

أفضل الديكورات المنزلية 

أحدث صيحات ديكورات المنازل 2020 سنعرضها في هذا المقال لمحبي الحداثة  والجمال ,واقتناء المنزل العصري وكل ما هو جديد في عالم الديكورات,  إن المنزل هو المملكة الخاصة لكل إنسان,  و يحرص على اختيار الديكور الخاص به, الذي يعكس لمساته الفنية وذوقه وشخصيته , ومن الأمور المهمة التي يحرص عليها أصحاب المنازل هو اختيار ديكور المنزل من الداخل. تعتبر موضة ديكورات الموسم القادم من العام الجديد  عنوان  الأناقة والحداثة لذا فهناك العديد من أفكار الديكورات العصرية التي تناسب منزلك.



تطغي الألوان الترابية والأخضر الرمادي والأزرق على ألوان الدهانات لهذا الموسم وسأقدم لكم مجموعة من أجمل وأحدث أفكار ديكورات المنازل 2020. 

يمكنك اختيار التصميم  المناسب لذوقك فهناك ديكور المنزل المودرن ” الحديث”  ذات الألوان المتناسقة والتزيين الخلاب , كما يمكنك استغلال المساحات المختلفة في المنزل لتضفي عليها لمسة عصرية , وهناك الديكور الكلاسيكي المصمم بطريقة إبداعية أنيقة لمحبي التميز والهدوء .





أجمل ديكورات للمساحات الضيقة والصغيرة

 يعاني معظم أصحاب الشقق الصغيرة الضيقة  من كيفية اختيار الديكور المناسب, الذي يمكن من خلاله ترتيب الأثاث بشكل أنيق  , وخلق تصاميم رائعة تبرز جمال المنزل , بحيث يمكن الاستغناء عن الأثاث المتعدد واستخدام الكراسي المتنقلة , والأهم من ذلك هو استغلال المساحات في الجدران من خلال عمل رفوف خشبية  متعددة الاستخدامات  وتزيينها وتعليق اللوحات الفنية مع اختيار اللون المناسب  والمتناسق , وهناك حيلة جميلة يستخدمها المصممون لديكور المنزل الضيق وهو استخدام الألوان الفاتحة والحيوية فهي تشعرنا باتساع مساحة المنزل , وتعطي شعورا بالراحة .إليكِ أجمل ديكورات المنزل الضيق.



ديكور رائع ومميز لغرفة ذات مساحة ضيقة, تم وضع رفوف خشبية,وتعليق أجمل اللوحات التي تضفي لمسة عصرية.



مجموعه تصميمات مميزة واستثنائية  لديكورات المنازل العصرية , حيث تتميز هذه الديكورات بالاضاءات  داخل المنزل وطريقة ترتيب الأثاث في المساحة المتاحة بطريقة مع اختلاف الألوان وتعددها.





أفكار مبتكرة لتزيين البيت 

يعتبر تزيين المنزل إضافة كبيرة تسهم في إبراز جمال الديكور ومدى أناقتك وذوقك الخاص  ومن هذه الأفكار مثلاً
تزيين أركان المنزل بوضع الفازات على الطاولة وفي غرفة المعيشة بحيث تكون ألونها متناسقة مع بقية الديكور.
استخدام الورود وأشجار الزينة ذات الحجم الصغير في اضفاء لمسة ساحرة على المكان, بالإضافة لوضع المرايا علي الحوائط والستائر  ذات الأقمشة العصرية المناسبة للديكور فهي تعطي جمال للمكان.
الاضاءة المناسبة تظهر وتبرز الألوان في المنزل ويمكنك اختيار الصابيح الكلاسيكية أو العصرية المودرن وفقاً لرغبتك وذوقك.




اعداد: ikhlas1981 - فريق كايرو تايمز 24
شكرا لزيارتكم :)
Admin
By : Admin
Welcome to cairotimes24.com. We hope our topics satisfy your interest and admiration. Please do not forget to like our page on Facebook, our page on Twitter and on Pinterest to receive all new
Comments



Font Size
+
16
-
lines height
+
2
-