محمد رمضان يقود طائرة و النتيجة الغاء رخصة طيار الرحلة مدى الحياه .. التفاصيل

محمد رمضان يقود طائرة و النتيجة الغاء رخصة طيار الرحلة  مدى الحياه 
محمد رمضان ارد ان يظهر لنا بصورة الذي يفعل كل شئ فى الوجود فنشرا لجمهوره فيديو من خلال موقع التواصل الاجتماعي انستجرام فيديو و هو يقود يتظاهر انه يقود طائرة مدنية !! الامر الذي جعل زوارة الطيران تاخذ كافة الاجراءت تجاه كابتن الطائرة و مساعدة حيث تم سحب الرخصة من قائد الطائرة مدي الحياه لتعريضه لسلامة الركاب للخطر




حسب موقع جريدة المصري اليوم أصدر وزير الطيران المدني المصري تعليماته إلى سلطة الطيران المدني من منطلق مسؤوليتها عن السلامة الجوية بجمهورية مصر العربية بإجراء التحقيقات اللازمة للوقوف على ملابسات تلك الواقعة، وبناء على نتائج التحقيقات وبعد التأكد من ثبوت ارتكاب مخالفات لقوانين الطيران المدني المصري اتخذت الوزارة إجراءات رادعة حيال ما حدث من أفعال مستهترة وغير مسؤولة، حيث تقرر الآتي:
- إلغاء رخصة الطيار قائد الرحلة وسحبها مدى الحياة وعدم توليه مستقبلا أي أعمال تخص الطيران المدني سواء إدارية أو فنية.

- سحب رخصة الطيار المساعد لمدة عام.

فيديو محمد رمضان يقود طائرة من صفحته على انستجرام




وأكدت وزارة الطيران المدني ثقتها بشركات الطيران المصرية والتزامها بتطبيق المعايير القياسية الدولية لتحقيق أعلى معدلات الأمن والسلامة، وكذلك ثقتها في مهنية وحرفية الطيارين المصريين والتزامهم بالتشريعات والقوانين التي تحقق أعلى معدلات السلامة الجوية، حيث تعد هذه الواقعة عملا فرديا ولا يدل على عدم انضباط والتزام الطيارين المصريين بالمعايير الدولية.

وأكد البيان أن صناعة الطيران المدني هي صناعة تقوم بالأساس على الالتزام المطلق بمعايير السلامة الجوية ولا مجال للتهاون مطلقا مع أي إخلال أو استهتار أو تجاوزات لتلك المعايير.

المصدر : موقع جريدة المصري اليوم 

Admin
By : Admin
Welcome to cairotimes24.com. We hope our topics satisfy your interest and admiration. Please do not forget to like our page on Facebook, our page on Twitter and on Pinterest to receive all new
Comments



Font Size
+
16
-
lines height
+
2
-