قرار بنك التعمير والإسكان تأجيل حجز الوحدات السكنية المتاحة بمشاريع البنك

قرار بنك التعمير والإسكان تأجيل حجز الوحدات السكنية المتاحة بمشاريع البنك

قرر بنك التعمير والإسكان تأجيل حجز الوحدات السكنية المتاحة بمشاريع البنك، والتي كان من المقرر البدء فيها غدًا الأحد الموافق 5 مارس، وحتى يوم الخميس 16 مارس، وذلك بسبب تحديث الموقع الإلكتروني، حيث من المتوقع أن يتم إعادة تشغيله بعد التحديث.

وأوضح بنك التعمير والإسكان في بيان صادر عنه، أن هذا التأجيل يأتي لضمان تقديم خدمة أفضل وأكثر موثوقية للعملاء، حيث يسعى البنك لتقديم خدمة سريعة وميسرة لجميع المستخدمين في الوقت المناسب للجميع.

قرار بنك التعمير والإسكان تأجيل حجز الوحدات السكنية المتاحة بمشاريع البن  قرر بنك التعمير والإسكان تأجيل حجز الوحدات السكنية المتاحة بمشاريع البنك، والتي كان من المقرر البدء فيها غدًا الأحد الموافق 5 مارس، وحتى يوم الخميس 16 مارس، وذلك بسبب تحديث الموقع الإلكتروني، حيث من المتوقع أن يتم إعادة تشغيله بعد التحديث.  وأوضح بنك التعمير والإسكان في بيان صادر عنه، أن هذا التأجيل يأتي لضمان تقديم خدمة أفضل وأكثر موثوقية للعملاء، حيث يسعى البنك لتقديم خدمة سريعة وميسرة لجميع المستخدمين في الوقت المناسب للجميع.    ويأتي هذا الإجراء في إطار خطط البنك لمواكبة الأحداث المتغيرة، وضمان استمرار تقديم أفضل الخدمات للمواطنين، حيث يهدف البنك إلى توفير المساكن المناسبة للجميع بأسعار معقولة ومتاحة، وذلك بهدف تحسين مستوى المعيشة ورفع مستوى الرفاهية في المجتمع.  ويدعو بنك التعمير والإسكان جميع المواطنين الراغبين في حجز وحدات سكنية بمشاريع البنك إلى الانتظار حتى انتهاء تحديث الموقع الإلكتروني، والذي سيتم إعلان موعد إعادة فتح الحجز فيه بعد الانتهاء من التحديث.


ويأتي هذا الإجراء في إطار خطط البنك لمواكبة الأحداث المتغيرة، وضمان استمرار تقديم أفضل الخدمات للمواطنين، حيث يهدف البنك إلى توفير المساكن المناسبة للجميع بأسعار معقولة ومتاحة، وذلك بهدف تحسين مستوى المعيشة ورفع مستوى الرفاهية في المجتمع.

ويدعو بنك التعمير والإسكان جميع المواطنين الراغبين في حجز وحدات سكنية بمشاريع البنك إلى الانتظار حتى انتهاء تحديث الموقع الإلكتروني، والذي سيتم إعلان موعد إعادة فتح الحجز فيه بعد الانتهاء من التحديث.

Admin
By : Admin
Welcome to cairotimes24.com. We hope our topics satisfy your interest and admiration. Please do not forget to like our page on Facebook, our page on Twitter and on Pinterest to receive all new
Comments



Font Size
+
16
-
lines height
+
2
-