فن المكياج .. مهم جدا لكل البنات

 فن المكياج .. مهم جدا لكل البنات

أحدث مستحضرات التجميل للمرأة العصرية واستخداماتها:

هذه هي مستحضرات التجميل المستخدمة في الماكياج.


1. كريم الأساس - Foundation :

 يستخدم لإضفاء لون موحد للبشرة. يحيد الخدود الحمراء والأوردة المكسورة والنمش. من المفيد جدًا أن تبدو المكياج فعالة جدًا. يوفر الأساس لجميع مستحضرات التجميل الأخرى ويجعل تطبيقها أسهل تمامًا. من الضروري للغاية أن تضع في اعتبارك أن الغرض الرئيسي من كريم الأساس هو توحيد لون البشرة الطبيعي وليس تغيير لون البشرة. كريم الأساس متوفر في شكل سائل أو كريمي أو صلب.


2. بودرة الوجه - Face Powder 

تستخدم لتثبيت كريم الأساس الذي قد ينزلق عن الجلد في غضون 2-3 ساعات. بودرة الوجه هي اللمسة النهائية الأساسية لجميع المكياج. كما أنه يمنح أحمر الشفاه قوة ثابتة ويمنع أحمر الخدود الكريمي وظلال العيون من التجعد. بودرة الوجه متوفرة إما في شكل سائب أو مضغوط.


3. خافي العيوب - Concealers 

مطلوب "لطمس" الظلال الداكنة تحت العينين ، والأوردة المكسورة ، ولون الخدود المرتفع ، والعيوب وما إلى ذلك. يأتي الكونسيلر في شكل أعواد أو كريم سميك ويتم تطبيقه بشكل عام قبل كريم الأساس.


4. أحمر الخدود - Blusher 

هذا هو أول مستحضرات التجميل الملونة التي تضعيها على وجهك وواحدة من أكثر مستحضرات التجميل جمالاً وهدفها الرئيسي هو إبراز عظام الخد وإضافة اللون والدفء إلى البشرة. تأتي أحمر الخدود في مجموعة متنوعة من الألوان والظلال بثلاث طبقات واسعة من القوام أيضًا.


5. لون الحاجب - Eyebrow colour 

يستخدم لإضافة لون إلى الحاجب. هذه الألوان إما على شكل قلم رصاص أو مسحوق.


6. ظلال العيون - Eye –Shadows 

تستخدم لإعطاء لون وتحديد وشكل للعيون.


7. أحمر الشفاه - Lipstick 

يستخدم لموازنة مكياج الوجه وإبراز الفم. في الوقت الحاضر ، يحتوي أحمر الشفاه على ملمس أكثر نعومة. يمكن استخدام أحمر الشفاه مباشرة على الشفاه ولكن من الصعب الحصول على مخطط نظيف بهذه الطريقة. لذلك من الأفضل نزع أحمر الشفاه عن العصا بفرشاة الشفاه.


8. الهايلايتر - Highlighter 

يستخدم بشكل عام للتأثيرات الدرامية لإضفاء "شد" جميل للوجه ، ويستخدم على خط الحاجب ، وأعلى عظم الوجنة والوسط العلوي. الألوان قشدية فاتحة أو بيضاء ومتوفرة إما على شكل مسحوق أو كريم.


9. أدوات التظليل والكونتور - Shaders and Contours

لونها بني دائمًا وتستخدم حول الوجه لإعطاء تأثير التخسيس. عادة ما تكون الكونتور بنية اللون وتستخدم تحت عظم الوجنة لإعطاء مظهر مجوف. مفتاح التطبيق الناجح للتظليل والخطوط هو لمسة خفيفة للغاية.


10. الماسكارا - Mascara  

تستخدم لإبراز العيون بشكل أكبر عن طريق إضافة اللون والسمك وحتى الطول أحيانًا للرموش.


عند شراء مستحضرات التجميل والعطور عبر الإنترنت ، احرصي على الشراء من المصادر المناسبة لتجنب شراء مستحضرات التجميل والعطور غير القياسية


Admin
By : Admin
Welcome to cairotimes24.com. We hope our topics satisfy your interest and admiration. Please do not forget to like our page on Facebook, our page on Twitter and on Pinterest to receive all new
Comments



Font Size
+
16
-
lines height
+
2
-