كل ما تريد معرفته للزراعة داخل منزلك

كل ما تريد معرفته للزراعة داخل منزلك اجمل النباتات المنزلية 

النباتات مشهورة مثل الأثاث عندما يقرر المرء الأثاث والمفروشات الناعمة.

بصرف النظر عن القيمة الجمالية التي توفرها النباتات لمنزلك ، هناك أيضًا فوائد صحية - يخبرنا فصل العلوم بالمدرسة أن النباتات تنظف الهواء من خلال استخدام ثاني أكسيد الكربون وإنتاج المزيد من الأكسجين. فيما يلي بعض المعلومات المهمة حول كيفية رعاية نباتاتك الداخلية للحصول على أفضل الفوائد الصحية والجمالية.


إضاءة

تحتاج معظم النباتات الداخلية إلى إضاءة جيدة. يمكنك توفير ذلك من خلال الإضاءة الطبيعية في الغرفة التي تختارها أو يجب أن تكون هناك إضاءة كهربائية. عادة لا تحتاج النباتات ذات الأوراق الداكنة إلى الكثير من الضوء مثل النباتات الأخرى.


فيما يلي أنواع النباتات (عادةً تلك التي تتطلب إضاءة متوسطة إلى منخفضة فقط) المعروفة بأنها مناسبة للحدائق الداخلية:


أ. فيلوديندرونس

ب. سرخس بوسطن

ج. البنفسج الأفريقي

د. بخور مريم

ه. التين الزاحف


سقي النباتات المنزلية

من الأخطاء الشائعة التي يرتكبها معظم الناس في زراعة النباتات المنزلية أنهم يميلون إلى الإفراط في ري النباتات ، مما قد يؤدي إلى تعفن الجذور. تأكد من البحث عن نوع النبات الذي لديك ، لأن كل نوع من النباتات يختلف في احتياجاته من الري.


الأصيص المستخدم

اختر حاوية ذات نوعية جيدة وجذابة لنباتاتك الداخلية. تأكد من نظافة الأصيص قبل وضع نباتك الجديد فيه لمنع العدوى ولتشجيع النمو الصحي.


رطوبة مناسبة

في زراعة النباتات المنزلية ، تعتبر الرطوبة مشكلة كبيرة. كمية الرطوبة في الهواء لها تأثير على نمو النباتات. خلال الصباح ، يمكنك رش النباتات بالماء لرطوبتها التي تشتد الحاجة إليها. تأكد من عدم تغطية الأوراق بالغبار.


التخصيب الجيد

يعتمد التسميد على نوع النبات تمامًا مثل الري. إذا تمكنت من تزويد حديقتك الداخلية بالكمية المناسبة من الضوء والماء والرطوبة ، فقد لا يحتاج الإخصاب إلى الكثير من الاهتمام. يمكن شراء سماد داخلي جيد من معظم المستودعات المنزلية أو متاجر الأجهزة. تحتاج بساتين الفاكهة إلى الأسمدة الخاصة المتاحة.


Admin
By : Admin
Welcome to cairotimes24.com. We hope our topics satisfy your interest and admiration. Please do not forget to like our page on Facebook, our page on Twitter and on Pinterest to receive all new
Comments



Font Size
+
16
-
lines height
+
2
-