Min menu

Pages

Latest [LastPost]

شاهد مايا خليفة بطريقة لم تشاهدها بها من قبل .. معلومات نادرة عنها

 ممثلة الأفلام الاباحية المعتزلة مايا خليفة لازالت محط الاهتمام دائما

لازالت ممثلة الافلام الاباحية الامريكية من أصل لبناني " مايا خاليفة " تتصدر أخبارها محرك البحث "جوجل"، خاصة بعد حادث انفجار مرفأ بيروت المأساوي،   حيث لم تمر بادرتها الجميلة ، بشأن عرضها نظارة أفلامها الشهيرة للبيع على موقع الشوبينغ الشهير  "eBay"، وذلك كي تتبرع بأرباحها لضحايا حادث مرفأ لبنان.  وهذا ما حصل بالفعل، حيث بيعت النظارة وذهبت أموالها مباشرة لصندوق خاص لمساعدة ضحايا الحادث الرهيب، الذي خلف الكثير من الشهداء و الجرحى والمشردين و الكثير من الاسر و القلوب المكلومة .

 


 مايا خليفة و حياتها المهنية 

وكانت الممثة المعتزلة قد كتبت عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام": "وصلنا 100 ألف دولار في 11 ساعة، و يجب  علينا أن نحصل على نصف مليون دولار بحلول الأسبوع المقبل".

مايا خليفة تعشق وطنها لبنان

و هو الرقم الذي تم التحصل على أكثر منه، مايا خليفة، أبهرت الجميع بحسها الوطني تجاه بلدها الأم، و ببادرتها الرائعة، حيث قال الكثيرون، هي " ممثلة أفلام إيباحية" لكنها صادقة في حبها للوطن، عكس السياسيين " الذين نهبوا الوطن لبنان" 

مايا خليفة التي اشتهرت  عربيا وعالميا  بأفلامها الاباحية ، لم تعمل في تلك الصناعة سوى ثلاثة  أشهر فقط، قبل أن تقرر الاعتزال و إعلانها ندمها على ذلك، ورغم ذلك أصبحت أيقونة لتلك الأعمال، وحققت شهرة واسعة على إثرها. 

مايا خليفة فى برنامج "Hard Talk"

وخلال مُقابلة سابقة  ببرنامج "Hard Talk" مع هيئة الإذاعة البريطانية "bbc"، أفصحت مايا خليفة عن طابعها الإنساني البعيد كل البعد عن ما كانت تقدمه من خلال " أفلام البورنو " و أخبرت المشاهدين  عن معلومات شخصية كان متابعوها يجهلونها عنها . 

- مايا خليفة من مواليد عام 1993، وهي من أصول لبنانية مسلمة، انتقلت مايا مع عائلتها للعيش في أمريكا عام 2000، وكانت تبلغ من العمر 7 أعوام، تخرجت من كلية التاريخ بجامعة تكساس في "إل باسو".


عرفها الجمهور العربي أول مرة ك ممثله أفلام للكبار فقط حيث أدت مقاطع بالحجاب  قبل أن تعلن اعتزالها فترة قصيرة من بعد . 

نجاح مايا خليفة 

- بدأت تمثيل الأفلام الإباحية عام 2014، وهو ما منحها شهرة واسعة وخاصة في الشرق الأوسط، وقالت إنها لم تزاول تلك المهنة سوى لثلاثة أشهر فقط.  مع ذلك بقي اسمها عالقا في أذهان المشاهد العربي، ك ممثلة افلام اباحية وبقيت محط التتبع، كل أخبارها لازالت تتصدر الترندات ، و كانت مايا خليفة، قد صرحت في وقت سابق أنها تعرضت للكثير من الابتزاز، واضطرت إلى  تصوير تلك الأفلام، خاصة مقاطع الحجاب التي صورتها وبحسب تصريحها مرغمة، لأنه كانت تربطها عقود صارمة مع شركة الإنتاج، وكان من الصعب عليها الرفض، كما قالت أيضا أن هُناك العديد من الفتيات، اللواتي يتعرضن للاستغلال حتى يقدمن تلك الأعمال. وقالت مايا  :  "تواصلت مع الكثير من الفتيات عبر البريد الإلكتروني، الذين أكدن أنهن ضحايا لهذه التجارة الغير شريفة ، بخاصة إن البعض منهن يوقعن على عقود غير مفهومة للعمل، فيصبحن أكثر عُرضة لاستغلال الرجال لهن". 

Rate us :
Admin
Admin
اهلا بكم فى cairotimes24.com نتمنى مواضيعنا تنال اعجابكم و اهتمامكم .. من فضلك لا تنسى الاعجاب بصفحتنا على فيسبوك و صفحتنا على تويتر و على بنتريست ليصلك كل جديد

Comments