عطر Bvlgari weird هو عطر استثنائي

 عطر Bvlgari weird هو عطر استثنائي

عطر Bvlgari : غريب تهجئة عطر استثنائي


ربما يكون اسم العطور الأكثر تهجئة غرابة على الإطلاق ، في بعض الأحيان ، إذا حاولت العثور على معلومات عن عطر Bvlgari ، فستحتاج إلى البحث عن "عطر Bvlgari " ، بالإضافة إلى Bvlgari . من طبيعة أدمغتنا أن نطلب النظام من الفوضى. "Bvl" ليس له مكافئ صوتي. لكن "Bul" يفعل ذلك ، وهكذا يستمر بائعو العطور في تسويق "عطر Bvlgari " على الرغم من أن هذا خطأ إملائي في المنتج.




الشهيرة Bvlgari 


Bvlgari هي واحدة من ماركات المصممين الشهيرة ، فهي حرفياً كل شيء من النظارات الشمسية إلى الساعات. هم أيضًا ، بالطبع ، يصنعون عطورًا فاخرة بشكل مذهل. يتم قياس الاسم التجاري الذي ترغب في ارتدائه إذا تم ترشيحك لجائزة الأوسكار. اسم العلامة التجارية Bvlgari أقل شهرة من اسم Tiffany ، ولكنه يتمتع بمتابعين أكثر استحواذاً وإدراكاً. ساعات بولغري ، على سبيل المثال ، تعتبر معادلة لساعات رولكس.

من الأشياء التي تجعل عطر بولغري باهظ الثمن الورد ، يصعب الحصول عليها. كيف يمكن ألا تكون الورود في كل مكان؟ يجب أن يكونوا في كل مكان؟ حسنًا ، ستحتاج إلى 4000 رطل من بتلات الورد للحصول على أونصة واحدة من زيت الورد الأساسي النقي. من الواضح أن أي عطر عطري مصنوع من الورود سيكون مكلفًا للغاية. يعد Rose Essentielle من أكثر عطور بولغري أناقة ، والذي يتكون عادة من روائح أخرى غير الورد ، أو لن يشتريها أحد. كما أن لديها بلاك بيري ، والميموزا الحية ، والباتشولي والعديد من الزهور الأخرى التي تجعل أسماؤها عيون هذا الكاتب تتقاطع.




المختبرين

توفر عطور Bvlgari أيضًا أن العديد من صانعي العطور المصممين الآخرين لا يبيعون زجاجات بحجم اختبار. يمكنك بالفعل الحصول عليها عبر الإنترنت. أمازون تبيعها. لا تأتي هذه الزجاجات بتصميمات وعبوات فاخرة لأشقائها الأكبر حجمًا ، ولكن هل ترغب في شراء الزجاجة أو العطر؟


يمكنك أيضًا التحقق من أسعار أفضل على عطور بولغري على مواقع مثل eBay. قد تحتاج للتعامل مع زجاجة مستعملة أو مفتوحة صعبة. لا ترسل أبدًا أموال البائع عبر الأسلاك - فهذا يشير عادةً إلى محتال. تحقق من تقييم البائع لقراءة ما يعتقده المشترون الآخرون عن البائع. اصبر واكثر من الصلاة. حتى بالنسبة للعطور باهظة الثمن ، عندما يكون الشم جاهزًا ، سيظهر العطر في حدود ميزانيتك.


Admin
By : Admin
Welcome to cairotimes24.com. We hope our topics satisfy your interest and admiration. Please do not forget to like our page on Facebook, our page on Twitter and on Pinterest to receive all new
Comments



Font Size
+
16
-
lines height
+
2
-