أفضل ملحقات iPhone للأعمال الاحترافية

 أفضل ملحقات iPhone للأعمال الاحترافية

بصفتك محترفًا في مجال الأعمال ، فأنت بحاجة إلى ملحقات ومعدات أخرى لجعل حياتك العملية أكثر سلاسة. تتمثل إحدى أفضل الطرق لتبسيط اتصالات عملك في امتلاك هاتف خلوي مخصص لإبقائك على اتصال بعالم عملك. أفضل هاتف خلوي لهذا النوع من الاستخدام هو Apple iPhone. والسبب في ذلك هو أنه باستخدام iPhone ، لا يمكنك فقط الحصول على اتصال صوتي واضح للغاية مع جهات الاتصال الخاصة بالعمل ، ولكن يمكنك أيضًا التحقق من بريدك الإلكتروني وتصفح الإنترنت والرسائل النصية بشكل أسرع مما كنت تعتقد. بالطبع ، عندما تتعب من التعامل مع عالم الأعمال ، يمكنك الاستماع إلى أغنيتك المفضلة والاسترخاء بعد يوم شاق في المكتب.

ومع ذلك ، فإن امتلاك جهاز Apple iPhone لا يكفي لجعل حياتك المهنية مبسطة ومضغوطة. هناك العديد من ملحقات iPhone التي تم تطويرها مع وضع رجال الأعمال في الاعتبار. سوف تجد أنه مع هذه الملحقات المتنوعة ، ستكون قادرًا على أن تصبح أكثر إنتاجية بالإضافة إلى السماح لجهاز iPhone الخاص بك بتناسب احتياجاتك الفردية بشكل أفضل. إذا كنت تستخدم جهاز iPhone الخاص بك باستمرار ، فربما تكون قد سئمت من الاضطرار إلى حمل الجهاز على أذنك ، ومن المرجح أنك لا تريد ملء أذنك بسماعة رأس أو مجموعة Bluetooth. إذا كان هذا أنت ، فسترغب في الحصول على ملحق iPhone لا يحرر يديك فقط للكتابة على الكمبيوتر أو تدوين الملاحظات ، ولكن أيضًا أذنيك حتى تتمكن من سماع ما يدور حولك ، وهو أمر مهم جدًا عند القيادة في السيارة.


ربما يكون أكثر ملحقات iPhone احترافية وفريدة من نوعها هو مكبر صوت Blueant Supertooth II لجهاز Apple iPhone. لا يتمتع هذا الملحق الفريد بنفس مزايا جهاز Bluetooth فحسب ، ولكنه أيضًا يحرر أذنيك ويديك من أي مسؤولية تجاه iPhone. يوفر لك ملحق iPhone الرائع هذا وضوحًا صوتيًا مخيفًا ، على الرغم من أن الصوت يتم إنتاجه من خلال مكبر الصوت. لا يهم إذا كنت في مكتبك أو في المنزل أو كنت تقود السيارة أو جالسًا في المقهى ، فإن مكبر الصوت الذي يعمل بتقنية البلوتوث يمنحك الحرية التي تحتاجها لإنجاز عملك بسلاسة. مع هذا المنتج ، يتم منحك خمسة عشر ساعة من وقت التحدث ، بالإضافة إلى ما يصل إلى 800 ساعة من وقت الانتظار.



واحدة من أروع الميزات في مكبر صوت Bluetooth هذا هو حقيقة أنه يمكنك إرفاقه بواقي الشمس الخاص بك داخل سيارتك ، مما يتيح لك القيادة بأمان بينما لا تزال تجري محادثة واضحة تمامًا. السبب وراء فائدة هذا الملحق في السيارة هو أنه على عكس أجهزة Bluetooth العادية في الأذن ، لا يتم إعاقة سمعك بأي شكل من الأشكال. إذا حاولت في أي وقت إجراء محادثة أثناء القيادة باستخدام جهاز Bluetooth في أذنك ، فمن السهل أن تشتت انتباهك ولن تتمكن أيضًا من سماع بيئة القيادة الخاصة بك.


هذا يشكل مخاطرة القيادة ، ولا يقترح. ومع ذلك ، مع هذا الجهاز ، يمكنك القيادة بأمان خالص ، دون الحاجة إلى القلق بشأن التشتت. أيضًا ، هذا الجهاز محمول للغاية ، ووقت الإعداد لاستخدام السيارة أقل من خمس ثوانٍ. يمكنك توصيل هذا الجهاز من خلال مشبك مغناطيسي ، مما يجعل عملية النقل من السيارة إلى السيارة سهلة للغاية. مع هذا الجهاز ، لن تقلق بشأن عدم سماع كلماتك من قبل الشخص الموجود على الطرف الآخر من الخط ، لأنك تحصل على أحد أفضل ميكروفونات إلغاء الضوضاء في الصناعة. سيتمكن الشخص الذي تتحدث معه من سماعك ، وأنت فقط ، وهو أمر مهم للغاية عند إجراء مكالمات جماعية مهمة.

Admin
By : Admin
Welcome to cairotimes24.com. We hope our topics satisfy your interest and admiration. Please do not forget to like our page on Facebook, our page on Twitter and on Pinterest to receive all new
Comments



Font Size
+
16
-
lines height
+
2
-