أفضل التطبيقات لطلاب الكلية لمالكي ايفون

 أفضل التطبيقات لطلاب الكلية لمالكي ايفون 

كطالب جامعي ، تحتاج إلى العديد من الأشياء من أجل الحفاظ على صحتك العقلية. أولاً ، يجب أن يكون لديك جدول دراسي جيد ، وبعد ذلك عليك أن تكون قادرًا على التواصل مع أصدقائك وعائلتك ، وهذا هو سبب امتلاك الكثير من الطلاب لجهاز iPhone. ومع ذلك ، فإن أحد أهم الجوانب المتعلقة بامتلاك iPhone وكونك طالبًا جامعيًا هو حقيقة أنه يمكنك تطبيق بعض التطبيقات التي ستساعدك في حياتك الأكاديمية وكذلك في حياتك الاجتماعية. مع طرح iPhone باستمرار مع تطبيقات جديدة ، يمكنك العثور على بعض التطبيقات الترفيهية والمفيدة.


تطبيق رائع آخر بعيد كل البعد عن التطبيق أعلاه ؛ ومع ذلك ، فإنه يلعب دورًا مهمًا بنفس القدر في حياة طالب جامعي. سواء كنت تتخصص في العلوم الفيزيائية أو العدالة الجنائية ، فسيتعين عليك أخذ دورات في الرياضيات. وإذا كنت مثل معظم الناس ، فيجب أن يكون لديك آلة حاسبة عندما تدخل هذه الفئات المخيفة. ومع ذلك ، بدلاً من الاضطرار إلى حمل جهاز iPhone الخاص بك وآلة حاسبة ضخمة ، يمكنك حمل جهاز iPhone فقط عندما يكون مثبتًا عليه Belfry SciCalc. ستتيح لك هذه الآلة الحاسبة العلمية والبرمجة الوصول إلى العديد من أنواع المعادلات المختلفة. سواء كنت بحاجة إلى هذه الآلة الحاسبة للجبر أو الدوال المثلثية أو حتى مع مسائل الرياضيات القياسية ، يمكن لهذا التطبيق التعامل مع أي شيء رياضي ترميه.

وهو ما يجعل هذا التطبيق مثاليًا لمجموعة متنوعة من طلاب الجامعات ، لأنه لا يهم إذا كنت تعمل على مشكلة سداسية عشرية ، أو لا يمكنك تذكر الجذر التربيعي لـ 164 ، يمكنك استخدام هذا آلة حاسبة بكل سهولة ودقة. أيضًا ، السبب الرئيسي وراء حب الكثير من الأشخاص لهذا التطبيق هو أنه يلغي الحاجة إلى آلة حاسبة علمية ضخمة ، في معظم الحالات ، ويسمح لك بحمل جهاز iPhone الخاص بك فقط. عندما تكون في الكلية ، لديك ما يدعو للقلق ، فلماذا لا تدع iPhone Belfry SciCalc يعتني بالحسابات نيابة عنك؟


Admin
By : Admin
Welcome to cairotimes24.com. We hope our topics satisfy your interest and admiration. Please do not forget to like our page on Facebook, our page on Twitter and on Pinterest to receive all new
Comments



Font Size
+
16
-
lines height
+
2
-