خرز ومجوهرات من مونيك لولييه و فساتين الزفاف الرائعة

خرز ومجوهرات من مونيك لولييه

يبدو أن اسم المصممة مونيك لولييه في فم كل المشاهير هذه الأيام. توصف بأنها فيرا وانغ التالية لأن معظم المشاهير في قائمة A يرتدون فستانًا من Lhuillier. تم تصميم الفساتين والفساتين بشكل احترافي منذ عام 1996 ، وتم إبراز Lhuillier عندما كلفتها أميرة البوب ​​بريتني سبيرز كمصممة لفساتين الزفاف. ابتكرت لولييه ثوب زفاف من الخرز والخرز والمجوهرات لإسعاد سبيرز. تبع ذلك فترات عمل مع مشاهير هوليوود الآخرين وتألّق اسم Lhuillier أكثر من أي وقت مضى في صناعة الأزياء. هذا ليس مفاجئًا لأن براعة Lhuillier تتجلى في الخرز والخرز والمجوهرات التي تم دمجها في كل تصميم لها.


تظهر حرفية لولييه أيضًا في علامات الأسعار التي لا تستطيع المرأة العاملة في المتوسط ​​تحملها. تتكلف فساتين الزفاف ما بين 2000 و 10000 دولار بينما أسعار فساتين السهرة أقل قليلاً. بالنسبة لأولئك الذين يريدون مظهر ثوب أو فستان Lhuillier ، هناك العديد من الأشياء التي يجب أن تتذكرها: A-line ، والتنورة الكاملة ، والأقمشة الناعمة ، والخرز الرائع ، والخرز والمجوهرات. تتراوح الخرزات المستخدمة في تصميم Lhuillier من بلورات Swarovski واللؤلؤ إلى الخرز الزجاجي وأحجار الراين. تستخدم الأحجار الأكثر تكلفة في الفساتين الأكثر تكلفة.


يستخدم المصممون الآخرون أيضًا قص A-line والتنانير الكاملة والأقمشة الناعمة في تصميماتهم ، لكن Lhuillier فقط تستخدم الخرز والخرز والمجوهرات في تطريز القطع المميزة في تصميماتها. يتجه معظم المصممين إلى الحداثة للغاية مع تصميمات بسيطة أو أزياء راقية. يذهب الآخرون إلى الرومانسية الفائقة مع حمولة زائدة من الأربطة والكشكشة وأطنان من القماش. ولكن بفضل مهارتها في استخدام الخرز ، تجمع Lhuillier بين الحداثة والعاطفة ، وتنتج تصاميم أنيقة وعصرية ورومانسية ويمكن ارتداؤها.

يتم استخدام الخرز والخرز والمجوهرات في تصاميم Lhuillier بشكل مختلف. تستخدم بعض التصميمات الخرز كعنصر من مكونات النسيج نفسه. مثال على ذلك هو الفستان الأبيض المليء بالخرز الأسود الذي ارتدته عارضة الأزياء ناتاليا جوتسي في مجموعة ربيع لولييه الأخيرة. ارتدت جوليا دونستول أيضًا فستانًا مشابهًا باللون الوردي الفاتح وقصة منخفضة الرقبة.


تصنع اللكنات أيضًا من الخرز في تصميمات Lhuillier. نادرًا ما تستخدم المصممة القوس أو الأقمشة كلكنات في فساتينها. تجد الخرزات والخرز والمجوهرات نفسها مطرزة في أحزمة وخطوط عنق وأشرطة. الدبابيس مصنوعة أيضًا من الخرز والمجوهرات. في مجموعتها الربيعية ، كان هناك العديد من التصميمات المزودة بدبابيس مزينة بالخرز: الفساتين التي ارتدتها هيذر ماركس وأنجا روبيك وكاميرون راسل وهاي بارك هي أمثلة بارزة.


إذا كنت تحب الخرز والخرز والمجوهرات ، فاستثمر في ثوب Lhuillier. التصميم الكلاسيكي والتطريز المزخرف يجعلها استثمارًا جيدًا. تضمن براعة Lhuillier ومهارتها في صناعة الخرز والخرز والمجوهرات أن الفستان لن يتلاشى أبدًا في تاريخ الأسلوب. بعد كل شيء ، الذوق الجيد هو الموضة دائمًا.


Admin
By : Admin
Welcome to cairotimes24.com. We hope our topics satisfy your interest and admiration. Please do not forget to like our page on Facebook, our page on Twitter and on Pinterest to receive all new
Comments



Font Size
+
16
-
lines height
+
2
-