Min menu

Pages

Latest [LastPost]

أنجي خوري تشعل مواقع التواصل مرة اخرى والسبب !!

 أنجي خوري تشعل مواقع التواصل مرة اخرى و السبب !!

كتبت اغلب المواقع الالكترونية المهتمة بالفن اليوم أن المغنية السورية ​أنجي خوري​ وإسمها الحقيقي الذي لا يعرفه الكثيرون نجوى خليق الله، ما زالت في لبنان الذي دخلت الى أراضيه فى الخفاء بفعل قرار المنع الصادر بحقها من الأمن العام اللبناني، و كتبت المواقع ان انجي خوري بدأت بالفعل فى التحضير للزواج من صحفى لبناني حتى تحصل على الإقامة الشرعية في لبنان وأن المشروع بات قيد الإنجاز في إحدى المحاكم الشرعية.


كما ذكر ايضا بالمواقع الفنية و مواقع السوشيال ميديا  إن خطوة أنجي الزوجية ممكن أن لا تغيير في قرار الأمن العام اللبناني، وإن ثمة اجراءات سوف يتم إتخاذها قبل الموافقة على تواجدها بشكل قانوني في لبنان، و ذكرت المواقع ان المسألة معقدة وليست سهلة بحسب ما تراها المغنية التي قررت الالتفاف على القرار الرسمي بالزواج.

فكما قال موقع الفن : أنجي خوري في لبنان بشكل علني، ولم يتحرك أحد حتى الآن لوضع حد لانتهاكاتها للقرارات الرسمية للمرة الرابعة على التوالي من دون حسيب أو رقيب، بعد سلسلة من التجاوزات العلنية التي ضجت بها مواقع التواصل الاجتماعي.

Rate us :
Admin
Admin
Welcome to cairotimes24.com. We hope our topics satisfy your interest and admiration. Please do not forget to like our page on Facebook, our page on Twitter and on Pinterest to receive all new

Comments

This site translates the news to English and does not make it