خيارات العطور او البيرفيوم الوفيرة و المناسبة لك

 خيارات العطور او البيرفيوم  الوفيرة و المناسبة لك

يوجد اليوم العديد من خيارات الروائح والعطور حيث توجد معركة كبيرة لجذب انتباه مصنعي العطور. كيف نختار واحدة على منافسها؟ في هذا الصدد ، مع الاختيار الضخم الموجود ، فإن مجرد البدء يمثل تحديًا كبيرًا!



دعنا نستكشف بعض الفئات الأساسية للعطور والعطور.

* الأزهار هي الخيار "الشامل". ومع ذلك ، هذا لا يعني أن استخدام نسخة رخيصة سيفي بالغرض. المكونات عالية الجودة لها أهمية كبيرة ، خاصة عندما يبحث المستهلك عن عطر أنثوي مميز.


* تختلف العطور الفاكهية والعطور عن أقربائها الزهرية من حيث أنها الأفضل للطقس الدافئ. أيضا ، السيدة التي تحب التقاليد ، ومع ذلك ، فإن الاختلاف عن الأزهار الكلاسيكية سوف تتمتع باختلاف الفواكه الحار.


* ينجرف المستهلكون الأصغر سنًا نحو الروائح المحيطية الأكثر حداثة. فهي غير عادية ومكثفة وتعطي انطباعًا بحريًا. خيار رائع للأشهر الأكثر دفئًا بسبب طبيعتها الخارجية.

* الأصناف الشرقية لها رائحة حارة قوية. عادة ما يكون اختيار هذا التنوع شخصيًا جدًا حيث يتم حجزه عادةً للمناسبات الخاصة


* خيار منعش لطيف من أنواع العطور الترابية. يميل كبار السن إلى تفضيلها لأنها تقليدية وأقل جرأة.


* أخيرًا ، تعد الأصناف "الخضراء" عطرًا أخف وزنًا يسير بشكل جيد في المناسبات غير الرسمية وغير الرسمية.


إذن ماذا تختار؟ هل أنت من النوع الذي لا يحب التغيير؟ إذا كان الأمر كذلك ، فاستخدم ما كنت تستخدمه دائمًا ، إلا إذا لم يعد يمنحك المتعة التي حصلت عليها من قبل. ومع ذلك ، إذا كنت منفتحًا ، فقم بتوسيع آفاقك وجرب شيئًا مختلفًا ... إما من فئة مختلفة أو عطر مختلف من نفس الفئة التي تم اختبارها على مدار الوقت.


Admin
By : Admin
Welcome to cairotimes24.com. We hope our topics satisfy your interest and admiration. Please do not forget to like our page on Facebook, our page on Twitter and on Pinterest to receive all new
Comments



Font Size
+
16
-
lines height
+
2
-