دليل الرجل لشراء الملابس الداخلية لسيدة

كيف تشتري الملابس الداخلية للزوجة

معظم الرجال لا يعرفون شيئًا عن اختيار الملابس الداخلية ، وهو أمر مفهوم لأنه قد يكون محيرًا. ما نوع الملابس الداخلية التي يجب شراؤها ، وما المقاس واللون - كيف يعرف الرجل؟ إليك دليل صغير لمساعدتك عند اختيار الملابس الداخلية لهذا الشخص المميز.


هناك بعض الأشياء التي يجب مراعاتها قبل الخروج. ما الذي تحبه؟ تذكر أنك لن ترتدي هذا - ستفعل وعليك الخروج بنية الحصول على شيء تريده. إذا لم تكن من محبي الدمى الصغيرة ، الصغيرة ، الشفافة ، فهناك احتمالات إذا اشتريت ذلك ، فلن تكون في حالة مزاجية كبيرة لارتدائها وقد لا تراها أبدًا. لذا ضع في اعتبارك ما تحبه.


إذا كنت لا تعلم 

إذا كنت لا تعلم ، فتحقق من درج ثوب النوم / الملابس الداخلية قبل المغادرة. تحقق من نوع المادة (قطن ، حرير ، إلخ) ، الألوان ، والأهم من ذلك ، الحجم. قد تشعر بالإطراء إذا كانت ترتدي مقاسًا كبيرًا وحصلت عليها صغيرًا ، لكن إذا كانت ترتدي مقاسًا صغيرًا وقمت بشرائها كبيرة ، فقد تجد نفسك في مشكلة. تجنب أي شيء يقول "تحكم" على الملصق. تُستخدم هذه العناصر لشد البطون والتربية وتسطيحها ، وربما لن تقدر تلقيها كهدية.


شيء آخر يجب تذكره هو ما إذا كان المتجر يعرض لف الملابس الداخلية دعهم. ستبدو الملابس الداخلية اللذيذة أفضل في غلافها مما لو قمت بلفها في الورق المتبقي من عيد ميلاد ابن عمك. العرض التقديمي جزء من الحزمة مع الملابس الداخلية. أيضًا ، إذا كنت غير مرتاح في المتجر ، فتحقق من المتاجر عبر الإنترنت التي تبيع الملابس الداخلية. يمكنك دائمًا البدء في Victoria's Secret ، ولكن معظم المتاجر الكبرى مثل Macys و Nordstroms تبيع أيضًا الملابس الداخلية. ملاحظة أخيرة - تذكر الاحتفاظ بالإيصال في حالة ما إذا كان النمط أو الحجم أو اللون غير صحيح.


ما هو نوع الملابس الداخلية المتوفرة

الآن ، ما هو نوع الملابس الداخلية المتوفرة؟ فقط عن أي شيء يمكنك التفكير فيه! اسأل نفسك ما هي المناسبة. هل هذا لإعلامها أنك تحبها؟ إذا كان الأمر كذلك ، فمن المحتمل ألا يرسل شيء غير مشقوق أو شفاف تلك الرسالة. ولكن ، إذا كان ذلك في يوم عيد الحب أو الذكرى السنوية لك ، فقد يكون هناك تقدير لشيء أكثر خطورة. تتميز حمالات الصدر وحدها بالعديد من الأنماط المختلفة بما في ذلك الدفع ، والغطس ، والهلام المملوء بالهلام ، والمبطن ، وتحت السلك ، والسلس ، والظهر ، والحمالات ، والأكواب المفتوحة ، وغير المبطن.


قبل شراء الاندروير لها

إذا كنت تشتري مجموعة من حمالة الصدر واللباس الداخلي ، فابحث دائمًا عما يوجد في درجها مسبقًا وتأكد من حجم حمالة الصدر والسراويل الداخلية. تبيع معظم الأماكن زوجًا واحدًا على الأقل من الملابس الداخلية التي تتناسب مع كل حمالة صدر ، لكن بعضها يبيع عدة سراويل حتى تتمكني من المزج والمطابقة. سيساعد ذلك في معرفة نوع الملابس الداخلية التي تحب ارتدائها أيضًا - سيور أو سراويل داخلية أو بيكيني عالي القطع.


قبل شراء ملابس النوم لها

عندما يتعلق الأمر بملابس النوم ، فقد يكون الأمر محيرًا بنفس القدر. أحد أنواع ملابس النوم هو بيجاما بيبي دول. عادةً ما يكون لديهم أحزمة رفيعة جدًا وخط رقبة على شكل V وقصير جدًا مع سراويل داخلية متطابقة. ستجد معظم هذه المواد مصنوعة من الحرير أو الساتان ، وهي مواد تجعل المرأة دائمًا تشعر بالرضا عن نفسها. ولكن ، إذا شعرت أن ثدييها كبير جدًا أو صغير جدًا ، أو تعتقد أن معدتها كبيرة جدًا ، فقد ترغب في تجنب بيجاما بيبي دول.


هناك زلات وقمصان. على غرار بيجاما بيبي دول ، فهي أطول قليلاً وأفضل قليلاً في إخفاء مناطق المشاكل مثل الثدي أو المؤخرة أو المعدة. هم أيضا عادة ما تكون مصنوعة من الحرير أو الساتان.


العباءات هي نسخ كاملة الطول من دمية بيبي دول. الكثير منها شفاف أو لاسي ويمكن أن تساعد في وضع المرأة في حالة مزاجية. قد تأتي أيضًا Babydolls ، والقمصان ، والقمصان ، والعباءات مع رداء.


قد لا يبدو طقم البيجامة مثيرًا للغاية ، ولكن إذا كان حريريًا وأزرارًا في المقدمة ، فقد يجعل المرأة تشعر بمظهر مثير للغاية ، خاصةً إذا كانت كبيرة الحجم (مقاس 18 أو أكبر) أصبحت مجموعات الملاكمين تحظى بشعبية كبيرة في الآونة الأخيرة. قمم ضيقة ، مع أشرطة رقيقة وعادة ما يكون العنق V ، على الرغم من وجود مجموعات الملاكمين مع قمم القمصان العادية.


ملابس داخلية لإضفاء الإثارة

إذا كنت تبحث حقًا عن ملابس داخلية لإضفاء الإثارة على حياتك العاطفية ، فقم بإلقاء نظرة على فريدريك هوليوود (متاح على الإنترنت). لقد كانوا يبيعون ملابس داخلية مثيرة لأكثر من 50 عامًا. لديهم مجموعة متنوعة من أحزمة الرباط ، والكورسيهات ، والدمى (على غرار بيبي دول ، ولكن قطعة واحدة) ، وسراويل داخلية ، وجوارب شبكية - أشياء قد لا تكون متوفرة في العديد من المتاجر التي تبيع الملابس الداخلية.


يعتمد نوع الملابس الداخلية التي يجب أن تحصل على حبك لها كثيرًا على تقديرها لذاتها. تحب العديد من النساء الكبار الدمى الصغيرة المثيرة ، لكن البعض سيخجل منها خوفًا من كشف الكثير عن أنفسهن. تبيع معظم المتاجر الملابس الداخلية ذات الأحجام الزائدة ، والتي لا تكشف كثيرًا. إذا كانت رياضية حقًا ، فقد تكون مجموعة الملاكمين شيئًا تريده. ستبدو النساء النحيفات جيدة في أي شيء ، ولكن بشكل خاص الدمى ، الكورسيهات ، وبيبي دول.


عند التسوق لشراء الملابس الداخلية ، حاول أن تضع في اعتبارك ما تحبه. إذا اشتريت شيئًا مشابهًا للملابس الداخلية التي تمتلكها بالفعل وبألوان تعرف أنها تحبها ، فمن المحتمل أن تجعلها سعيدة. لكن احتفظ بالإيصال تحسبًا!


Admin
By : Admin
Welcome to cairotimes24.com. We hope our topics satisfy your interest and admiration. Please do not forget to like our page on Facebook, our page on Twitter and on Pinterest to receive all new
Comments



Font Size
+
16
-
lines height
+
2
-