كيف تختار او تختاري نظارتك الشمسية التى تليق بك

 دليلك لاختيار النظارات الشمسية التى تناسبك

النظارات الشمسية هي واحدة من أفضل إكسسوارات الموضة. إنها رائعة في مساعدتك على إنشاء صورتك الفريدة. يعتمد الأسلوب الدقيق الذي تختاره حقًا على ذوقك الشخصي وعمرك وشكل وجهك. ومع ذلك ، بغض النظر عن نمط النظارات الشمسية الذي تفكر في شرائه ، من المهم أن ينتهي بك الأمر باختيار أفضل زوج ممكن من الجودة.




فيما يلي بعض النصائح لاختيار النظارات الشمسية عالية الجودة. من المهم جدًا أن تكون متعلمًا بما يجعل زوجًا من النظارات الشمسية عالي الجودة أمرًا مهمًا للغاية عند البحث عن زوجك القادم من النظارات الشمسية. ضع هذه النصائح في الاعتبار عند التصفح.


الحماية من الأشعة فوق البنفسجية

تعتبر الأشعة فوق البنفسجية أحد المساهمين الرئيسيين في الإصابة بأمراض العين. لهذا السبب من المهم اختيار زوج من النظارات الشمسية التي تحميك من التأثير الضار للأشعة فوق البنفسجية. فقط لأن لون نظارتك داكن لا يعني أنك محمية من الأشعة فوق البنفسجية. تأكد من التحقق من تصنيف الأشعة فوق البنفسجية للنظارات الشمسية.


مما تصنع النظارات الشمسية

بشكل عام ، كلما كانت النظارات الشمسية أثقل ، كانت الجودة أعلى. تريد التأكد من أن المواد التي صنعت منها ستستمر لفترة طويلة وأن تكون قادرًا على مقاومة الصدمات المستمرة التي تتعرض لها النظارات الشمسية عادةً.




صبغات مختلفة

الصبغات هي الألوان التي يتم تطبيقها على عدسات النظارات الشمسية للمساعدة في تقليل الضوء الذي يلامس العينين. اللون المعين الذي تختاره يعود إلى ذوقك الشخصي. ومع ذلك ، سيكون للصبغات المختلفة تأثير مختلف على السطوع والوهج المحسوسين ، وسوف تشوه اللون بشكل مختلف.


على سبيل المثال ، تقلل الصبغات الرمادية الوهج ولا تشوه اللون. من ناحية أخرى ، فإن العدسة الصفراء تشوه اللون ولكنها تزيد من حدة الرؤية التي تتصورها.


إلى الاستقطاب أو عدم الاستقطاب؟

ستعمل النظارات الشمسية المستقطبة على تقليل وهج الضوء الذي يرتد عن الطرق والمياه. عادة ما يفضلها الأشخاص الذين يقودون كثيرًا أثناء النهار أو بالقوارب على الماء. إذا كنت تعمل أو تلعب بالقرب من الكثير من الأسطح المستوية ، فقد ترغب في التحقق من استخدام النظارات الشمسية المستقطبة.




Admin
By : Admin
Welcome to cairotimes24.com. We hope our topics satisfy your interest and admiration. Please do not forget to like our page on Facebook, our page on Twitter and on Pinterest to receive all new
Comments



Font Size
+
16
-
lines height
+
2
-