Min menu

Pages

Latest [LastPost]

العثور على جثة نجمة مسلسل "Glee" الفنانة نايا ريفيرا بعد أيام من اختفائها

العثور على جثة نجمة مسلسل "Glee" الفنانة نايا ريفيرا بعد أيام من اختفائها

بعد اكثر من ستة ايام بحث متواصل ليل نهار .. انتهى البحث عن الفنانة نايا ريفيرا، بعد العثور على جثتها أمس، الإثنين، ومن المتوقع تأكيد الطب الشرعي لهويتها.

عثرت الشرطة المحلية في إحدى مقاطعات ولاية كاليفورنيا الأميركية، امس الإثنين، على جثة الممثلة  نايا ريفيرا نجمة مسلسل "Glee" ، طافية في إحدى بحيرات الولاية.

وقال بيل أيوب، عمدة مقاطعة فينتورا، حيث عثر على جثة الممثلة، إن "الجثة اكتشفت صباحا في المنطقة الشمالية من بحيرة بيرو"، مضيفا إنه "لا مؤشرات على حدوث جريمة أو انتحار".

وأشار قائد الشرطة إلى أن السلطات لا تشتبه في قوع جريمة أو انتحار وأن أسرة ريفيرا بلغها النبأ، مضيفا أن الجثة نقلت لمكتب الطب الشرعي لإجراء تشريح والتعرف على الهوية رسميا عبر سجلات الأسنان.

واستمرت عمليات البحث منذ يوم الاربعاء إلى صباح الإثنين، باستخدام Scanner المسح الجانبي والغواصين والكلاب البوليسية وطائرات الهليكوبتر ومركبات الغواصات التي تعمل عن بعد والمجهزة بكاميرات.

اصطفاف مجموعة من أصدقاء وأقارب الفنانة نايا ريفيرا على شاطئ بحيرة بيرو بـ كاليفورنيا، لحظة انتشال جثتها وتأكيد هويتها بعد 5 أيام من غرقها بالبحيرة، إذ أثبتت الشرطة عدم وجود علامات على الانتحار أو أي جريمة على صلة بوفاتها

بدأت القضية بعد اختفاء ريفيرا والعثور على ابنها وحيدا على متن قارب


بعد تأخر وصول القارب المستخدم لرحلات السباحة في البحيرة، خرجت السلطات للبحث عنهما، ووجدت الطفل الذي لم يتعرض لأذى بينما تظل الفنانة مفقودة مع احتمالية تعرضها للغرق



Rate us :
Admin
Admin
Welcome to cairotimes24.com. We hope our topics satisfy your interest and admiration. Please do not forget to like our page on Facebook, our page on Twitter and on Pinterest to receive all new

Comments

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner