أفضل 9 مطاعم فى الاسكندرية .. لازم تروح لهم عند زيارتك اسكندرية

أفضل 9 مطاعم فى الاسكندرية .. ستندم اذا لم تذهب لهم عند زيارتك اسكندرية 

من كبدة الفلاح إلى جيلاتي اللذيذة من عزة ، 9 من المطاعم والمقاهي الأكثر شهرة في الإسكندرية

ليس هناك وقت خاطئ لزيارة الإسكندرية ، إنها مدينة يمكنك الاستمتاع بها على مدار السنة. بصرف النظر عن طقسها الجميل ومناظرها الخلابة ، تمتلك الإسكندرية بعضًا من أفضل المطاعم والمقاهي في البلاد ، والتي أصبح العديد منها ماركات شهيرة. لا تحتاج إلى قضاء أكثر من يوم أو يومين هناك للتمتع بالمدينة ؛ في يوم واحد فقط ، يمكنك أخذ قسط من الراحة من القاهرة ، والاستمتاع ببعض الطعام اللذيذ والتنزه الجميل على الكورنيش.

إليك قائمة من 9 أماكن لا يجب أن تفوتك مطلقًا إذا كنت في الإسكندرية ، تقدم كل شيء من وجبات المأكولات البحرية إلى الحلويات اللذيذة. يمكنك شكرنا لاحقا!


ألبان سويسرا

عندما تخبر صديقك السكندري أنك تزور الإسكندرية ، فهذا هو المكان الأول الذي يطلب منك زيارته لسبب وجيه. 
حيث يحتوي البان سوسري على أطباق جبن شهية ترضي بالتأكيد متطلباتك !



محمد احمد

هناك المئات من الأماكن التي تقدم الطعمية . 
توجه إلى هناك لتناول إفطار شهي لذيذ ، ونحن نضمن لك ذلك ، فلن تندم على ذلك.


النادي اليوناني

لا يمكنك زيارة الإسكندرية وتغيب عن مكانها المميز ، النادي اليوناني. لديها طعام جيد ، خدمة رائعة ، مناظر مذهلة ، وهي تجربة جميلة بشكل عام لا تريد أن تفوتها.


كبده الفلاح 

أفضل فطائر الكبدة الاسكندرانى في اسكندرية. بغض النظر عن عدد السندويشات التي سوف تشتريها بالتاكيد ، فنحن نضمن أنه ستكون هناك دائمًا جولة ثانية وربما ثالثة. نعم ، هذا جيد.


بلبع للمشويات

من المعروف أن بلبع لديه بعض من أفضل المشاوي في المدينة. مثل الكفتة ، أو الطرب ، أو الأضلاع ، أو الحواوشي ، فهي مشوية إلى حد الكمال ، ورائحة الطعام حتى قبل دخولك إلى المطعم ، ستجعل لعابك يسيل.


هدى جندول

تشتهر الإسكندرية بمأكولاتها البحرية اللذيذة ، وهدى جندول هي واحدة من أفضل أماكن المأكولات البحرية هناك. مهما كان اللى حابب تطلبه ، ستجده هناك.


مالك السمان

وفقا لعدة توصيات ، يقدم مالك السمان أفضل السمان المشوي في الإسكندرية. لذا إذا كنت مستعدًا لذلك ولديك الوقت ، فاذهب إلى هناك ولن تندم بالتأكيد.


تريانون 

تريانون هو أحد تلك المقاهي التي لا تكبر أبدًا. إنه مقهى و مقدم مخبوزات فاخرة حيث يمكنك الاستمتاع بكوب الشاي المفضل لديك ، إلى جانب إحدى الحلويات اللذيذة.


عزة بتاع الجيلاتي 

لا يمكن ان تنهى رحلتك فى الاسمدنرية بدون جيلاتى عزة  ، الذين يحبون بعض الآيس كريم اللذيذ في عزة .. مكان الآيس كريم المفضل في اسكندرية .


Admin
By : Admin
Welcome to cairotimes24.com. We hope our topics satisfy your interest and admiration. Please do not forget to like our page on Facebook, our page on Twitter and on Pinterest to receive all new
Comments



Font Size
+
16
-
lines height
+
2
-