5 تقاليد للزفاف فريدة من نوعيها و غريبة جدا نراهن لا تعرفها .. ستذهل !!


5 تقاليد للزفاف فريدة من نوعيها و غريبة جدا نراهن لا تعرفها .. ستذهل !!

حفلات الزفاف تمثل بداية جديدة. إنهم احتفال بالحب. قد تختلف الاحتفالات ولكن مشاعر الناس هي نفسها. كل بلد لديه تقاليد الزفاف الفريدة. كلنا نعرف عن الفستان الأبيض و احيانا يكون باللون الأزرق. و لكن اليوم نتحدث اليوم عن شيء مختلف. في هذا البوست ، قمنا بتجميع بعض تقاليد الزفاف المميزة من جميع أنحاء العالم.

# 1 رمي الاشياء على الأزواج في اسكتلندا
العائلة والأصدقاء يرمون كل ما يمكنهم وضع يدهم عليه ليرموه على العروس والعريس. لحسن الحظ ، هذا التقليد في إلقاء الأشياء على الزوجين يحدث قبل الزفاف. سيكون مدمرا جدا خلال الزفاف. لا تريد العروس تخريب فستان زفافها الجميل. انظر إلى الزوجين المساكين المرتبطين بالشجرة. ملاحمهم تقريبا غير ظاهرة من كثرة من القوه عليهم الاصدقاء !!


# 2 الحصول على أسنان الحوت للعروس في فيجي
في فيجي ، يأخذون جملة "سأفعل أي شيء من أجلك" على محمل الجد جداً . يجب أن يحصل العريس للعروسه هدية باهظة الثمن للتعبير عن حبه: و هى أسنان حوت .
 إنه تقليد مستمر في جزر فيجي منذ 300 عام. لحسن الحظ ، يحتاج فقط لشرائه الان . ليست هناك حاجة لصيد الحيتان من أي نوع. مع تقييد صيد الحيتان لأنه يعرض الحيتان للخطر و الانقراض ، لم يختف هذا التقليد تمامًا. أصبحت أسنان الحيتان نادرة وأكثر تكلفة مع سن واحدة تكلف آلاف الدولارات.


# 3 الأب يبصق على العروس في كينيا
إذا كنت مندهشًا مما يفعله الشعب الاسكتلندي ، فإليك تقليدًا أكثر إثارة للدهشة من كينيا حيث ستجد والد العروس يبصق عليها. ولكن بحسن نية. لا ضرر مقصود. حيث يتمنى لها فقط حظا سعيدا لابنته وإظهار الاحترام و الحب لها !!


# 4 يبكون قبل حفلات الزفاف في الصين
على الرغم من أنه من المفترض أن تكون حفلات الزفاف مناسبة سعيدة ، إلا أن الزواجات في الصين مختلفة قليلاً. حيث تبكي العروس قبل الزفاف ، وأحيانًا قبل شهرين من الزفاف وأثناء الزفاف. ينضم لها أقاربها الإناث في البكاء. على الرغم من اختفاء هذا التقليد من أماكن كثيرة في الصين ، إلا أنه لا يزال على قيد الحياة في بعض القرى.


# 5 العريس في كوريا يتعرض للضرب من قبل أصدقائه
في هذا التقليد ، فإن العريس هو الذي يعاني. يقوم أصدقاء العريس في كوريا بإزالة جواربه وربطه حول الكاحلين ثم البدء في ضربه على قدميه باستخدام الأسماك الميتة أو العصا.


مصدر : 1
Admin
By : Admin
Welcome to cairotimes24.com. We hope our topics satisfy your interest and admiration. Please do not forget to like our page on Facebook, our page on Twitter and on Pinterest to receive all new
Comments



Font Size
+
16
-
lines height
+
2
-