بالصور تعرف على أشهر الإعلامين المصابين بفيروس كورونا بقناة CBC و القنوات الاخري

بالصور تعرف على أشهر الإعلامين المصابين بفيروس كورونا بقناة CBC و القنوات الاخري

في خلال يومين فقط و بعد إجراء المسحات الكاشفة عن فيروس كرونا أعلـ،ـن عـ،ـدد كبير من المذيعين و المخرجين إصابتهم بفيروس كورونا  لـ يصل عدد الإصابات بين الإعلاميين لـ 7 حالات في 48 ساعة فقط !! .

وكان آخر تلك الإصابات المعلن عنها المذيعة دينا حويدق التى تعمل CBC  التى أكدت إصابتها بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 .

وتقدم الإعلامية دينا حويدق برنامج the time show برفقة الإعلامية مها الصغير زوجة الفنان احمد السقا. 



وقـ،ـالت المذيعة دينا حويدق "يا رفاق، لقد اختبرت إيجابيا لـ covid19. يرجى التحقق من نفسك اذا كنت قد تعاملت معي في الأسبوع الماضي".

و بعدها بعدة ساعات أعلن الاعلامي  الرياضي كريم رمزى، مذيع قناة "تايم سبورت"، إصابته بفيروس كورونا المستجد.  


وكتب كريم رمزى، عبر حسابه بموقع تويتر :" كورونا إيجابي .. الحمدلله دعواتكم".

كما انتشر سريعا  خبر إصابة الإذاعية مآثر المرصفي، مدير عام إذاعة الأخبار السابق لإذاعة "راديو مصر"، بفيروس كورونا؛ لتنضم بذلك إلى قائمة الإعلاميين المصابين بـ"كوفيد-19" خلال الـ48 ساعة الأخيرة.

وأعلنت الإعلامية داليا أبو عمر، مقدمة إحدى البرامج على يوتيوب، إصابتها بالـ الفيروس أمس.

أيضـ،ـا أعلنت أيضًا الإعلامية آية عبد الرحمن، مذيعة “cbc - extra news ”،  عبر حسابها على “فيس بوك” إصابتها بالفيروس، مطالبة متابعيها بالدعاء لها. 


ويضاف إلى قائمة المصابين، كل من الإعلامية الشهيرة ريهام السهلي مذيعة “cbc - extra news وإلهام نمر، مذيعة التلفزيون المصري، التي أعلنتا إصابتهما.

وفي السياق، قال الإذاعي عمرو صلاح مذيع نغم FM، إنه يُشتبه في إصابته بكورونا، وتم حجزه بأحد مستشفيات الحميات، حتى التأكد من نتيجة تحليل الفيروس، وكذلك كريم رمزى مذيع "أون تايم سبورت".

مصدر : 1
Admin
By : Admin
Welcome to cairotimes24.com. We hope our topics satisfy your interest and admiration. Please do not forget to like our page on Facebook, our page on Twitter and on Pinterest to receive all new
Comments



Font Size
+
16
-
lines height
+
2
-