لا تلبسي الجوانتي اثناء شراء الخضروات و اللحوم .. و هذا هو السبب

لا تلبسي الجوانتي اثناء شراء الخضروات و اللحوم .. و هذا هو السبب

ارتداء الجوانتي اثناء الخروج من المنزل واتباع طرق استخدام الكمامة الصحيحة للوقاية من الفيروسات، اصبح من الامور الاساسية التي نقوم بها في ظل انتشار فيروس كورونا . الا ان منظمة الصحة العالمية حذرت من ارتداء الجوانتي اثناء التسوق لشراء الخضار واللحوم لاسباب محقة لم نعلم بها من قبل .

لماذا يمنع ارتداء الجوانتي لتسوق الخضاراو اللحوم ؟
عندما كنا نعتقد ان ارتداء الجوانتيات الطبية اثناء شراء الخضار واللحوم والفواكهة هو من اهم طرق الوقاية من فيروس كورونا؛ جاءت منظمة الصحة العالمية لتنفي ذلك وتضع شروطا جديدة.

وفي الواقع، وبحسب ما ذكر تقرير صادر عن منظمة الصحة العالمية فان ارتداء الجوانتي مهما كان نوعه لشراء الخضار والفواكهة، لا يحمي من فيروس كورونا لا بل على العكس قد يساهم في انتشاره اكثر !!. 
اذ تبين ان ارتداء الجوانتي يندرج ضمن طرق انتقال فيروس كورونا، ويشبه اليدين في نشر العدوى لا بل أسوأ.


اذ ان ارتداء الجوانتي اثناء شراء الخضار، ولمس اسطح ملوثة وتحتوي على الفيروس من ثم لمس الخضار من شأنه ان يساعد في انتشار الفيروس، خصوصا ان فيروس كرونا يلتصق على القفازات ومادة اللاتكس اكثر من التصاقه على اليدين. كذلك، وبحسب ما ذكرت دراسة حديثة فان 30% من الناس يخلعون الجوانتيات  بشكل خاطئ ما يساعد بالتالي على انتشار فيروس كورونا.

لذلك، اذا كنت تريدين فعلا التصدي لهذا الفيروس الذي اجتاح العالم باسره، تجنبي ارتداء الجوانتي اثناء شراء اللحوم و الخضروات والتزمي بارشادات منظمة الصحة العالمية لا سيما لناحية التباعد الاجتماعي وغسل اليدين بالصابون والماء لمدة لا تقل عن 30 ثانية واتباع طريقة تعقيم البيت وأغراض التبضع

Admin
By : Admin
Welcome to cairotimes24.com. We hope our topics satisfy your interest and admiration. Please do not forget to like our page on Facebook, our page on Twitter and on Pinterest to receive all new
Comments



Font Size
+
16
-
lines height
+
2
-