خبر سار جدا : تعافي أعداد كبيرة جدا من مرضى فيروس كورونا على مستوى العالم من تلقاء انفسهم .

خبر سار جدا : تعافي أعداد كبيرة جدا من مرضى فيروس كورونا على مستوى العالم من تلقاء انفسهم .

يرتفع عدد الوفيات بسبب فيروس كورونا في جميع أنحاء العالم - لكن معدل الشفاء يتزايد كذلك و بكثرة .

تعافي أكثر من 50000 شخص على مستوى العالم من هذا المرض الشبيه بالأنفلونزا منذ الإبلاغ عنه لأول مرة في ديسمبر ، وفقاً لجامعة جونز هوبكنز.



من بين أكثر من 94000 حالة تم الإبلاغ عنها حتى ظهر الأربعاء ، تعافى أكثر من 51000 شخص ، غالبيتهم العظمى في الصين ، حيث نشأ الفيروس ، وفقاً للجامعة.

عامة ، عن طريق تتبع هذا الفيروس القاتل ، المعروف أيضًا باسم COVID-19 ، تم الإبلاغ عنه في أكثر من 100 دولة ، بما في ذلك الولايات المتحدة.
في إيران ، حيث ظهرت 2922 حالة ، تعافى 552 شخصًا. لم يكن معدل الشفاء في الولايات المتحدة ، حيث كان هناك 126 حالة ، و لم يكن العدد واضحا كفاية لأغلب المواقع الإخبارية .
قال الدكتور أنتوني فوشي مدير المعهد الوطني للحساسية والأمراض المعدية يوم السبت إن الأشخاص الذين لا يعانون من الأمراض الكامنة وليسوا كبار السن من المتوقع أن يتعافوا بشكل عام و سريع .

"ومع ذلك ، فكل مرة ستظهر لك شخصًا يبلغ من العمر 25 عامًا ، يبدو جيدًا على خلاف ذلك ، سوف يمرض هذا المرض بشكل خطير. لكن الغالبية العظمى من الناس الذين يواجهون مشاكل لديهم هذه الشروط الأساسية المذكورة من قبل ( من لديهم تاريخ مرضي شديد و كبار السن فوق الـ 65 ).

يجب مشاهدة هذا الفيديو 



المصدر : 1
Admin
By : Admin
Welcome to cairotimes24.com. We hope our topics satisfy your interest and admiration. Please do not forget to like our page on Facebook, our page on Twitter and on Pinterest to receive all new
Comments



Font Size
+
16
-
lines height
+
2
-