لأول مرة على الانترنت .. بمناسبة عيد ميلادها : تعرف على السن الحقيقي للنجمة نيللي و كم مرة تزوجت فى عمرها .. مفاجأة

لأول مرة على الانترنت .. بمناسبة عيد ميلادها : تعرف على السن الحقيقي للنجمة نيللي و كم مرة تزوجت فى عمرها .. مفاجأة

اليوم 3 يناير 2019 تحتفل النجمة الكبيرة نيللى بعيد ميلادها حيث ولدت في الثالث من يناير عام 1949، و بذلك يكون عمرها الآن 71 عاما ( ربنا يديها الصحة و يخليها لينا ) نيللي بدأت مشوارها الفني في سن مبكرة جدا  فكانت موهبتها الرائعة تظهر انها ستكون نجمة مصر الأولى كما أصبحت الان .


النجمة نيللي تزوجت أكثر من مرة و كل مرة لها قصة و لكن متقاربين من بعضهم فى النهايات حيث أولا تزوجت من المخرج حسام الدين مصطفى، وبدأت علاقة "نيللي" بالمخرج الكبير الراحل حسام الدين مصطفى، بعد ان أخرج العديد من أفلامها في بداية حياتها ، و ساعدها كثيرًا؛ فكانت معجبة جدا به، وبعد إخراجه أكثر من خمسة أفلام لها؛ اعترف بحبه، و هى الاخري اعترف بحبها له رغم فارق السن بينهما .. ولكن تم الطلاق؛ بسبب هذا الفارق بعد ذلك ، وغيرته الشديدة عليها .

أما زواجها الثاني بعد ان أحبت الملحن "مودي الإمام" ولكن لم يستغرق الأمر وقتا طويلًا و تم الطلاق ايضا .. و يبدو انها اخذت قرار بعدم الزواج مرة اخرة من الوسط الفني لذلك اول اعجاب و حب لها بعد هذا الطلاق كان لرجل الأعمال المصري "خالد بركات" اعتزلت "نيللي" الفن، وسافرت معه إلى لندن، وبعد عامين فقط وقع الطلاق بينهما لتعود إلى فنها وقالت نيللي وقتها، إنها عندما سافرت مع "بركات" تمنت أن تُكَوِّن أًسرة وتنجب أطفالًا، ولكن حلمها لم يكتمل.

تزوجت "نيللي" للمرة الرابعة من رجل الأعمال والخبير السياحي "عادل حسني" سرًا كما يقول موقع صدى البلد ، ولكنهما انفصلا لنفس سبب فشل زيجاتها من قبل وهو رغبته في أن تترك الفن وتعتزل.

Admin
By : Admin
Welcome to cairotimes24.com. We hope our topics satisfy your interest and admiration. Please do not forget to like our page on Facebook, our page on Twitter and on Pinterest to receive all new
Comments



Font Size
+
16
-
lines height
+
2
-