اعرف الطقس اليوم الجمعة 13 ديسمبر 2019 بعد أمطار اليوم الغزيرة فى مصر

اعرف الطقس اليوم الجمعة 13 ديسمبر 2019 بعد أمطار اليوم الغزيرة فى مصر

أعلن الدكتور محمود شاهين، أحد قادة هيئة الأرصاد الجوية المصرية ، ميعاد تحول الطقس فى مصر للأفضل بعد الأمطار الغزيرة و الرياح الشديدة التى شهدتها البلاد اليوم فى القاهرة الكبري و الشرقية و الاسكندرية و عدد من المحافظات المختلفة .

وقال "الدكتور محمود شاهين" في تصريحات للجريدة الالكترونية "مصراوي" إنه من المتوقع أن يكون هناك إنخافض قليل في سرعة الرياح غدًا الجمعة 13-12-2019 ، و ما زال إحتمال سقوط ألامطار كبير فى نفس المناطق الت ضربتها اليوم السابق و لكن ستكون خفيفة إلى متوسطة على السواحل الشمالية ومناطق من شمال الدلتا.

و ستكون درجات الحرارة ما بين 13 الى 19 درجة مئوية فى القاهرة .



كما قال الدكتور محمود شاهين أن فرص سقوط الأمطار تكون يوم السبت المقبل على السواحل الغربية، على أن يشهد هذا اليوم زيادة كبيرة فى سرعة الرياح مرة أخرى.

و اكمل حديثه لـ " مصراوي " : "في العموم، خلال الـ4 أيام المقبلة هناك تقلبات جوية سواءً أمطارًا أو رياحًا أو انخفاض درجات الحرارة".



و بالنسبة للطقس اليوم الجمعة 13 ديسمبر 2019 ، توقع الدكتور محمود ، أن يسود طقس معتدل شمالاً حتى القاهرة وشمال الصعيد، مائل للدفء على جنوب الصعيد نهارًا بارد ليلاً، كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسط على معظم الأنحاء يصاحبها سقوط الأمطار على مناطق من السواحل الشمالية وشمال سيناء.

كما تزيد سرعة الرياح على شمال البلاد، وستكون محملة بالرمال والأتربة على مناطق من شرق البلاد، وتؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية على البحر المتوسط.

Admin
By : Admin
Welcome to cairotimes24.com. We hope our topics satisfy your interest and admiration. Please do not forget to like our page on Facebook, our page on Twitter and on Pinterest to receive all new
Comments



Font Size
+
16
-
lines height
+
2
-