حصري جدا : طريقة عمل مكياج ياسمين صبري ( فن المكياج الطبيعي الغير مبالغ فيه )

حصري جدا : طريقة عمل مكياج ياسمين صبري ( فن المكياج الطبيعي الغير مبالغ فيه )
ستعرفين فى هذا المقال طريقة توسيع العيون مثل ياسمين صبري و إبرازها و طريقة جعل الشفايف ممتلئة و جميلة بطريقة طبيعية سهلة .

الفنانة المصرية الجميلة جدا ياسمين صبري واحدة من من تم اختيارهم كأجمل 100 وجه في العالم ضمن قائمة Tccandler في العام 2017 . 
ياسمين صبري تمكّنت من جذب الأنظار إليها في العالم العربي سواء من خلال أعمالها الفنية أو من خلال صورها التى تنشرها على انستجرام و هى فعلا بتظهر بجمال ملامح غير عادي . 



 بعيداً عن كلّ نجاحها الفني الذي قدمته الجميلة ياسمين صبري ، سنسلّط الضوء في هذا المقال على بعض الافكار الجديدة في المكياج التى تقوم بها ياسمين صبري في معظم الأحيان، بهدف الحصول على عيون مسحوبة والتمتع بلوك طبيعي غير مبالغ به.

لاحظنا من خلال تصفّحنا لصور ياسمين صبري على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام ، أنّها واحدة من النجمات اللواتي يتقن جدا فنّ عمل المكياج الطبيعي الذي يتناسب مع لون بشرتها ، فهي تعرف تماماً كيف تبرز جمالها بطريقة طبيعية جدا غير مبالغ بها. من جهة أخرى، تقوم ياسمين صبري بتسليط الضوء على عينيها. 

مكياج عيون ياسمين صبري : كيف تقوم ياسمين صبري بتوسيع عينها و ابرازها . 

كما ذكرنا من خلال تصفّح صور ياسمين صبري عبر السوشيل ميديا، ستلاحظين أنّها دائماً ما تركّز على عينيها من خلال الاهتمام بعمل الماسكارا التي تساعدها في تكبير عينيها وإبرازهما أكثر. إضافة إلى ذلك، تضيف في بعض الأحيان إلى مكياج العيون، القليل من الآيشدو باللون الترابي للوك طبيعي غير مبالغ به. كما يلعب الآيلاينر الرفيع دوراً مهماً في إعطاء مدى واسع لعينيها.
 هذه الافكار التجميلية التي تقوم بها ياسمين صبري، تساعدها في إضاءة عينيها وجعلهما مسحوبتين بطريقة ملفتة و جميلة جدا .



مكياج شفايف ياسمين صبري : حيلتها في إظهار جمال شفايفها الممتلئتين

يبدو أن ياسمين صبري لا تخرج من بيتها من دون وضع أحمر الشفاه الذي يبرز جمال شفايفها الممتلئة. تختار عادة إمّا روج باللون البيج أو الزهري الحيادي. 
في الواقع، إن هذه الألوان تليق بلون بشرة ياسمين صبري من دون شكّ، إذ تتمتّع ببشرة قمحية ، كما تبرز شفايفها مهما كانت تدرّجاتها. 



مكياج وجه ياسمين صبري: طريقة تسليط الضوء على ملامح وجهها

إلى جانب مكياج العيون والشفاه التي تركّز عليه ياسمين صبري، من خلال استخدام الألوان الترابية، تلجأ أيضاً إلى إبراز ملامح وجهها بطريقة طبيعية ومتوهّجة، من دون المبالغة بوضع مستحضرات المكياج. تستخدم الكونتورينج والبلاش بكمية بسيطة تساعدها في تحديد ملامح وجهها بكل نعومة. 


شاهد أيضا

الفنانة الجميلة المصرية ياسمين صبري فى صوررة بأكسسوار يصل سعره الى 130 الف جنيه


شاهد أيضا

Admin
By : Admin
Welcome to cairotimes24.com. We hope our topics satisfy your interest and admiration. Please do not forget to like our page on Facebook, our page on Twitter and on Pinterest to receive all new
Comments



Font Size
+
16
-
lines height
+
2
-