غادة عبد الرازق السبب فى انتحار هذا الشخص ( حقيقي و ليس مسلسل او فيلم ) .. التفاصيل

غادة عبد الرازق السبب فى انتحار هذا الشخص ( حقيقي و ليس مسلسل او فيلم ) .. التفاصيل

قام المخرج "عادل رضوان" بعزمه عن القيام باتخاذ الإجراءات القانونية ضد الفنانة غادة عبد الرازق وذلك بسبب عدم قيامها باستكمال التصوير ورفضها للتكملة وغير ذلك رفضت أيضا دفع المبلغ التي حصلت عليه في بداية التعاقد ورفضت أيضا دفع التعويض المثبت في العقد والتي تسبب للمخرج بخسائر مادية كبيرة بسبب عدم تكملتها ووقوف المسلسل.


هذه الأزمة كانت في سنة 2017 وقام المخرج عادل بتوضيح أن بدأ التصوير في فيلم عام 2017 وهو فيلم باسم «رؤية» وقد تم تصوير جزء منه وبعد ذلك قامت الفنانة غادة بأخذ أجازة بالسفر إلي جزر المالديف وبعد فتره قامت بالاعتذار عن تكملت الفيلم وعن رد ما أخذت من مال في البداية وعن التعويض المدى التي سبب للمخرج من خسارة كبيرة.

قام المخرج والمنتج "عادل رضوان" بإعلانه عبر موقع الفيس بوك ""Facebook بكتابة منشور وهو كالتالي: «الفيلم وقف وخسرت كل فلوسي تحويشة عمري كنت بايع شقتي وعربيتي عشان ادخل الفيلم ده.. ومعرفتش أخد منها حق ولا باطل وكل الناس إلى حواليا اللي طول عمري بساعدهم خلعوا تماماً بل بلعكس كان في منهم اللي بيحاول ميقونيش تاني مالقتش جنبي غير اتنين تقريباً من جيش عايش حواليا بيعمل مصالح وعلاقات وعارفني للمصلحة فقط، اللي يعرفني كويس عارف اني شخصية قويه وعندي طاقة تحمل كبيرة بس كثر الصدمات ضعفتني وكسرتني ولأول مره في حياتي أفكر في الانتحار».

ومن ثم ضاف المخرج "عادل رضوان" «بعد سنتين من التردد في الدخول في مشاكل مع غادة اللي كلكم عارفين مشكلتها مع المخرج محمد سامي قررت دلوقتي اخد عقهدها والماتريال انزل اعمل توكيل للمحامي ونمشي في إجراءات قانونية ولو حصلي حاجة طبعا انتو عارفين مين اللي هيكون عمل كدة».

وأكد المخرج "عادل رضوان" انه لم يقوم بهذه الخطوة إلي عندما استنزف جميع الطرق والسبل الودية لتسوية المشكلة وحلها بشكل ودي ولكن حسب كلام المخرج أن جميع الطرق والوسائط التي بينه وبين غادة لا تؤث ثمارها. ولا يوجد أي نتيجة.

كما أكد المخرج "عادل رضوان" مدا ثقته في منظومة العدالة المصرية، وإيمانه الكبير بوجود فرصة حقيقة للنهوض بالسينما المصرية بسواعد شباب مصر المخلصين، وهذه هو سببه للاستمرار في القيام بالإجراءات القانونية ضد "غادة عبد الرازق".

فطالب المنتج "عادل رضوان" نقابة المهن السينمائية بالتدخل لحماية شباب المنتجين من مثل هذه الممارسات التي تؤدي لوقف عجلة الإنتاج وانحدار صناعة السينما المصرية ككل.
Comments



Font Size
+
16
-
lines height
+
2
-