إنجاز جديد لنساء مصر .. اختيار ثلاث نساء مصريات يعملن في مجالات الهندسة المعمارية والبناء لجائزة التميز للتميز لعام 2019

إنجاز جديد لنساء مصر .. اختيار ثلاث نساء مصريات يعملن في مجالات الهندسة المعمارية والبناء لجائزة التميز للتميز لعام 2019

تم اختيار ثلاث نساء مصريات يعملن في مجالات الهندسة المعمارية والبناء لجائزة التميز للتميز لعام 2019 ، والتي تفوز بجائزة الأفضل في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وخارجها.



"كان هذا التكريم جزءًا من استراتيجية التطوير المتميزة لعقد عدد من الأيفينت في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. "حيث تم بالفعل اقامة فعاليات في لبنان والأردن والعراق ومصر بهدف إشراك المجتمعات المعمارية المحلية" ، كما قال ساي أحمد الملاك ، الأكاديمي بجامعة كوفنتري والمدير المؤسس لـ "جائزة التميز" للشوارع المصرية.
هذه الجائزة السنوية من فئتين: الفئة الاولي هي فئة النجم الصاعد و الفئة الثانية هي سيدة الإنجاز المتميز.
تم بالفعل تأهيل اثنان من النساء المصريين إلى النهائيات في فئة "النجم الصاعد".

الأولى هى المهندسة دينا المهدي ، محاضر في قسم الهندسة المعمارية في الجامعة البريطانية في مصر. 
وقد نشرت العديد من الأوراق العلمية حول البناء المستدام باستخدام الموارد المحلية ، وحصلت على جوائز لابتكار مواد ومشاريع بناء مستدامة ، مثل خامات بناء " بلوك - الملح "   ( مصطلح هندسي ) .

 بلوك - الملح

أيضا ، في عام 2015 ، شاركت في إطلاق مدرسة القاهرة للتراث ، والتي تهدف إلى سد الفجوة بين الهيئات الحكومية والمهنيين وأفراد المجتمع.

المنافسة الثانية هي المهندسة أمنية عبد البر ، زميل بركات ترست في متحف فيكتوريا وألبرت في لندن ، المملكة المتحدة ، حيث تتصدر رقمنة K.A.C. 
مجموعات Creswell الدولية مع الجامعة الأمريكية في القاهرة ، ومتحف Ashmolean في أكسفورد وجامعة هارفارد.

بالإضافة إلى عملها البحثي ، فهي أيضًا مديرة مشروع " ترميم وحماية المنابر المملوكية " ، وقد سعت بنشاط لحماية القطع الأثرية المصرية من مبيعات المزاد الدولي والسرقات و النهب لتلك الاثار .

ثالثا المهندسة شهيرة فهمي تتنافس في فئة سيدة الإنجاز المتميز. وهي مؤسس ومديرة شركة شهيرة فهمي للمهندسين المعماريين ، التي تم تأسيسها في القاهرة في عام 2005. وقد قامت شهيرة فهمي بتصميم وبناء مشاريع في الشرق الأوسط وأوروبا ، وقد أشاد به فايدون ذات مرة باعتباره أحد "المهندسين المعماريين الذين يبنون المستقبل العربي".

تصميم شهيرة.


يتنافس هولاء النساء المصرية الرائعة مع نساء من إيران ولبنان والسعودية وتركيا ودول أخرى.

"حضر في مكتبة الإسكندرية العديد من الأشخاص في المجتمع المعماري هناك وكذلك عامة الناس. لقد تمكنا من إيصال رسالة التميز - رسالة أمل - فضلاً عن إلقاء الضوء على عدد من المهندسين المعماريات اللائي يؤدين عملاً رائعًا لبلدنا ".

Admin
By : Admin
Welcome to cairotimes24.com. We hope our topics satisfy your interest and admiration. Please do not forget to like our page on Facebook, our page on Twitter and on Pinterest to receive all new
Comments



Font Size
+
16
-
lines height
+
2
-