Cairo Times 24 - كل يوم Cairo Times 24 - كل يوم
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

إنجاز جديد لنساء مصر .. اختيار ثلاث نساء مصريات يعملن في مجالات الهندسة المعمارية والبناء لجائزة التميز للتميز لعام 2019

مساحة اعلانية

إنجاز جديد لنساء مصر .. اختيار ثلاث نساء مصريات يعملن في مجالات الهندسة المعمارية والبناء لجائزة التميز للتميز لعام 2019

تم اختيار ثلاث نساء مصريات يعملن في مجالات الهندسة المعمارية والبناء لجائزة التميز للتميز لعام 2019 ، والتي تفوز بجائزة الأفضل في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وخارجها.



"كان هذا التكريم جزءًا من استراتيجية التطوير المتميزة لعقد عدد من الأيفينت في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. "حيث تم بالفعل اقامة فعاليات في لبنان والأردن والعراق ومصر بهدف إشراك المجتمعات المعمارية المحلية" ، كما قال ساي أحمد الملاك ، الأكاديمي بجامعة كوفنتري والمدير المؤسس لـ "جائزة التميز" للشوارع المصرية.
هذه الجائزة السنوية من فئتين: الفئة الاولي هي فئة النجم الصاعد و الفئة الثانية هي سيدة الإنجاز المتميز.
تم بالفعل تأهيل اثنان من النساء المصريين إلى النهائيات في فئة "النجم الصاعد".

الأولى هى المهندسة دينا المهدي ، محاضر في قسم الهندسة المعمارية في الجامعة البريطانية في مصر. 
وقد نشرت العديد من الأوراق العلمية حول البناء المستدام باستخدام الموارد المحلية ، وحصلت على جوائز لابتكار مواد ومشاريع بناء مستدامة ، مثل خامات بناء " بلوك - الملح "   ( مصطلح هندسي ) .

 بلوك - الملح

أيضا ، في عام 2015 ، شاركت في إطلاق مدرسة القاهرة للتراث ، والتي تهدف إلى سد الفجوة بين الهيئات الحكومية والمهنيين وأفراد المجتمع.

المنافسة الثانية هي المهندسة أمنية عبد البر ، زميل بركات ترست في متحف فيكتوريا وألبرت في لندن ، المملكة المتحدة ، حيث تتصدر رقمنة K.A.C. 
مجموعات Creswell الدولية مع الجامعة الأمريكية في القاهرة ، ومتحف Ashmolean في أكسفورد وجامعة هارفارد.

بالإضافة إلى عملها البحثي ، فهي أيضًا مديرة مشروع " ترميم وحماية المنابر المملوكية " ، وقد سعت بنشاط لحماية القطع الأثرية المصرية من مبيعات المزاد الدولي والسرقات و النهب لتلك الاثار .

ثالثا المهندسة شهيرة فهمي تتنافس في فئة سيدة الإنجاز المتميز. وهي مؤسس ومديرة شركة شهيرة فهمي للمهندسين المعماريين ، التي تم تأسيسها في القاهرة في عام 2005. وقد قامت شهيرة فهمي بتصميم وبناء مشاريع في الشرق الأوسط وأوروبا ، وقد أشاد به فايدون ذات مرة باعتباره أحد "المهندسين المعماريين الذين يبنون المستقبل العربي".

تصميم شهيرة.


يتنافس هولاء النساء المصرية الرائعة مع نساء من إيران ولبنان والسعودية وتركيا ودول أخرى.

"حضر في مكتبة الإسكندرية العديد من الأشخاص في المجتمع المعماري هناك وكذلك عامة الناس. لقد تمكنا من إيصال رسالة التميز - رسالة أمل - فضلاً عن إلقاء الضوء على عدد من المهندسين المعماريات اللائي يؤدين عملاً رائعًا لبلدنا ".

لمتابعة صفحتنا على فيس بوك ليصلكم كل جديد كل يوم


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

إجمالي عدد زيارات كايرو تايمز 24

Google Adsense

جميع الحقوق محفوظة

Cairo Times 24 - كل يوم

2020