وفاه السيدة سوزان مبارك زوجة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك ( حقيقة الخبر )


وفاه السيدة سوزان مبارك زوجة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك ( حقيقة الخبر )
بعد إنتشار خبر وفاه السيدة سوزان مبارك زوجة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك كايرو تايمز 24 بحثت عن حقيقة هذا الخبر فى جميع المواقع الإخبارية الموثوق فيها و ذلك لأهمية الخبر لجمهور كايرو تايمز 24 خاصة و و الشعب المصري و العرب عامة .



ظهر لنا السيد علاء مبارك ابن الرئيس محمد حسني مبارك الرئيس الأسبق لجمهورية مصر العربية من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر .. و طمأن السيد علاء مبارك الجمهور المهتم بالحالة الصحية للسيدة سوزان مبارك و قال أن والدته بالعناية المركزة و يشكر جميع من ارسل فى السؤال عن صحة السيدة سوزان مبارك حيث كتب السيد علاء مبارك فى تويتة للجمهور : "نشكر كل من سأل للاطمئنان على صحة والدتي، وندعوا الله أن يتم شفائها على خير، وأن تعود إلى بيتها في القريب العاجل"


و سبب انتشار الموضوع ان السيد علاء مبارك كتب أمس على حسابه فى تويتر  أن والدته السيدة سوزان مبارك بالعناية المركزة من خلال ردا على أحد متابعيه عندما سأله عن السيدة سوزان مبارك

جدير بالذكر ان السيدة سوزان مبارك أجرت عملية جراحية، أغسطس الماضي، في منطقة الظهر.

وظهرت في مناسبات اجتماعية، خلال الفترة الماضية، بينها حفل زفاف أحد أقاربها، نهاية يناير الماضي، حضرته دون أبنائها وبدون حرس شخصي، وطمأنت من سلم عليها على صحتها، مؤكدة استقرار حالتها الصحية والشخصية.


Admin
By : Admin
Welcome to cairotimes24.com. We hope our topics satisfy your interest and admiration. Please do not forget to like our page on Facebook, our page on Twitter and on Pinterest to receive all new
Comments



Font Size
+
16
-
lines height
+
2
-