تغير لوجو براند لاكوست من ( التمساح الاخضر ) الى عشر حيوانات اخري !!

استبدال شعار لاكوست (التمساح الأخضر) ب10 أنواع من الحيوانات المهددة بالانقراض لزيادة الوعي
قامت فرنش براند لاكوست بالتعاون مع منظمة تُدعى باسم إنقاذ جنسنا؛ وهي عبارة عن جمعية خيرية تهدف إلى حفظ الطبيعة وذلك من أجل طبعة جديدة لقمصان البولو.

ومن خلال عرض العلامة التجارية في أسبوع الموضة في باريس تم استبدال شعار التمساح الأخضر بآخر عبارة عن مجموعة مختلفة من أنواع حيوانات مهددة بالانقراض.

وكان الشعار يتمثل في الأنواع التالية من الحيوانات: كوندور كاليفورنيا، الساولا، النمر السومطري، الإغوانا الأرضية الأنيغادية، الفاكيتا، السلحفاة ذات السقف البورمي، الليمور المائل الشمالي، كركدٍّن الجافان، كافيت جيبون، والكاكابو.


سبب تغيير العلامة التجارية لاكوست وأساس تسميتها
تم تغيير العلامة التجارية لاكوست تبعًا لمؤسس هذه العلامة التجارية الذي يقول:" في سبيل الأنواع المهددة بالانقراض في هذا العالم، يهجر التمساح موطنه الاسلافي". فشعار التمساح لم يتغير منذ أن تم اختراعه منذ 85 عام، فقد كان هو الشعار المعترف به عالميًا الذي صُمم خصيصًا تكريمًا لمؤسس العلامة التجارية رينيه لاكوست.
تغيير العلامة التجارية لاكوست ( التمساح الأخضر)

تم انتاج شعارات اخرى كبديل لشعار التمساح الأخضر بطبعة جديدة وتم استخدام اللون الأخضر وأسلوب التطريز نفسه المتواجد في التمساح. وأُنتج كل تصميم من التصميمات بأعداد معينة، حيث تم انتاج 350 لاكوست فقط من صور نمر سومطرة وهو الذي يمثل الصيد غير المشروع وإزالة الغابات هو مصدر تهديده الرئيسي.
على عكس شعار خنزير البحر في كاليفورنيا وهو عبارة عن 30 قطعة، الذي يعد واحد من اكثر انواع الثدييات تهديدًا بسبب الصيد المفرط. 
وتم بيع كل نوع من انواع لاكوست بسعر يصل  إلى حوالي 185 دولار امريكي، وقد بيع المجموعة كاملة التي تصل إلى 1775 مع التبرع بالأرباح إلى جمعية الاتحاد الدولي لحفظ الطبيعة.




 





Comments



Font Size
+
16
-
lines height
+
2
-