الحقيقة حول سيارة E Motion الكهربائية التى يصل سعرها لـ 25 الف جنيها


الحقيقة حول سيارة  E Motion الكهربائية التى يصل سعرها لـ 25 الف جنيها
خبر وجود سيارة بمصر كهربائية تتحرك بالشحن الكهربي و ليش البنزين و صغيرة الحجم تسمع لثلاث اواربع اشخاص و يصل سعرها لـ 25 الف جنيها مصريا انتشر بشدة خلال مواقع التواصل الاجتماعي و بدء الناس فى التسال فى كيفية الحصول على السيارة التى يتصل سعرها لـ 25 الف جنيها فقط .
و لكن الحقيقية ان هذا الخبر غير صحيح حيث تنفي وزارة الإنتاج الحربي أي أسعار متداولة للسيارة الكهربائية E-MOTION والتي تم الكشف عنها خلال احتفالات الوزارة باستلام أول اتوبيسين كهربائيين من شركة فوتون الصينية والتي سوف يتم تصنيعها في مصر خلال الفترة القادمة ومن المقرر الإعلان عن الأسعار خلال الفترة المقبلة .



وتؤكد وزارة الانتاج الحربي أن ما تم انتشار على مواقع التواصل الاجتماعى  من اسعار هو محاولات من بعض المستوردين الذين يستوردون سيارات مشابهه كهربائية من شركات صينية إستغلال الاحتفالية للاعلان عن منتجهم كما قامت الصفحات التي تنشر هذه الأخبار بإستخدام صورة السيارة من حفل الوزارة والتي تحمل اسم E-MOTION وهو الأسم التجاري المسجل بالتعاون بين الإنتاج الحربي وشركة IMUT.
مهم القول ايضا أن السيارة التي أعلن عنها فى الاحتفالية من المقرر أن تستخدم في قري سياحية و كمباوندات واقصى سرعه ليها هتكون ٤٥ كيلو وسعرها ١٢٠ الف جنيه
أما السيارات التي سوف يتم قيادتها في الشارع سوف يكشف عنها في الفترة القادمة.
مواصفات السيارة الـ E Motion  :-
1-   سيارة كهربائية ملاكي صغيرة تسمح 3 او 4 اشخاص
2-  انتاج شراكة بين وزارة الانتاج الحربي بمصر و شركة I MUT  بهدق نشر استخدام الطاقة النظيفة
3-  اقصى سرعة للسيارة تصل الى 45 كيلو متر للساعة
4-  ستسخدم فى الانتقالات الداخلية مثل النوادي و المجتمعات السياحية وليس للتحركات المرورية
5-  سعر السيارة 120 الف حنيه مصري
لذا نرجوا عدم الانسياق وراء الاخبار الغير صحيحة




 شكرا لزيارتكم :)
Admin
By : Admin
Welcome to cairotimes24.com. We hope our topics satisfy your interest and admiration. Please do not forget to like our page on Facebook, our page on Twitter and on Pinterest to receive all new
Comments



Font Size
+
16
-
lines height
+
2
-