هاكراكتشف باسورد حساب الرئيس ترامب على تويتر .. كلمة سر غبية جدا !!

اعرف باسورد اكونت تويتر الخاص بالرئيس ترامب !! 

 بعد عدة محاولات تمكن  فيكتور جيفيرز و هو هاكر هولندي اليوم من الدخول لحساب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب على تويتر بعد أن قام بتخمين الباسورد عدة مرات، واتضح أن ترامب يستخدم باسورد غبية جداً بحسب قول الشاب المخترق لحساب ترامب .

 

فيكتور جيفيرز

قام مبرمج هولندي يدعى فيكتور جيفيرز اليوم بمحاولة ناجحة للدخول إلى حساب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، و قال فيكتور الذي قام بتلك التجربة التى تعرضه للخطر أنه “هاكر أخلاقي” مما يعني أنه لن يعبث بملفات الرئيس الأمريكي على تويتر.


 غباء باسورد ترامب على تويتر

قال الهكر الهولندي أن بعض الهاكرز تمكنوا من اختراق حساب الرئيس ترامب عام 2016 بعد أن خمنوا كلمة السر والتي كانت ” You’re Fired” و معناها أنت مطرود!،

 وهذه المرة كانت كلمة المرور التي يستخدمها ترامب هي “maga2020!” وهي اختصار لشعار حملته الانتخابية الجديدة “لنجعل أمريكا عظيمة مرة أخرى”. و لن يتوقع احد ان يكون باسورد الرئيس ترامب بهذا الغباء ابدا !!


وشارك جفيرز على حسابه في فيسبوك لقطة شاشة يظهر فيها أنه له صلاحية الدخول إلى الحساب بصورة كاملة، وقال جيفيرز أيضاً أنه اكتشف أن ترامب لا يستخدم ميزة المصادقة الثنائية في حسابه، وتلك الميزة كفيلة باتخاذ الإجراءات اللازمة في حال تعرض أحد الحسابات للاختراق في تويتر، ومن المعروف أن حساب ترامب يعد واحداً مناهم الحسابات على تويتر فى العالم حيث ينتظر العالم اجمع منه كل كلمة يقولها و يحللها و قد تقام حلقات كاملة فى تحليل تويتاته على حسابه فى تويتر .


Admin
By : Admin
Welcome to cairotimes24.com. We hope our topics satisfy your interest and admiration. Please do not forget to like our page on Facebook, our page on Twitter and on Pinterest to receive all new
Comments



Font Size
+
16
-
lines height
+
2
-