تفاصيل التفاصيل عن مباراة آرسنال ضد فيينا النمساوي

 تفاصيل التفاصيل عن مبارة آرسنال  ضد فيينا النمساوي

انتصر فريف الآرسنال انتصار كبيرا  خارج بلده أمام الفريق الكبير رابيد فيينا النمساوي في بلد الفريق الاخير (أليانز ستاديون) خلال تصفيات الجولة الأولى من الدوري الأوروبي موسم 2020-2021.


فاز فريق الارسنال بنتيجة 2-1 رغم تأخرهم بهدف رائع في الدقيقة 61 سجله فونتاس، لكن الرد أتى اروع من كل من ديفيد لويز وبيير إيميريك أوباميانج الذي بدأ المباراة من على مقاعد البدلاء، في الدقيقتين 70 و74 على التوالي.


فريق آرسنال وفريق رابيد فيينا يوجدان ضمن تصفيات المجموعة الثانية التي يلتقي فيها أيضًا دوندالك الأيرلندي مع ضيفه مولدي النرويجي


و يتمنى فريق المدفعجية أن ينسى حظه السئ الموسم الماضي بعد أن خرج من ثمن النهائي أمام أولمبياكوس اليوناني بعدما فاز في المباراة الاولى خارج قواعده (1-صفر) قبل أن يسقط 1-2 بهدف قاتل في ملعب الامارات.


ويعيش فريق آرسنال الأيام الماضية في صدمة أزمة استبعاد نجمه وأحد قادته مسعود أوزيل من قائمة الفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز وما تلا ذلك من ردود من اللاعب والمدرب ميكيل أرتيتا.


تشكيل آرسنال الرسمي لمباراة رابيد فيينا في الدوري الأوروبي

حراسة المرمى: لينو.

خط الدفاع: سيدريك – لويز – جابرييل – كولاسيناك.

خط الوسط: توماس بارتي – محمد النني.

خط الهجوم: ساكا – لاكازيت – بيبي – نكيتياه.


تشكيل رابيد فيينا الرسمي لمباراة آرسنال في الدوري الأوروبي

حراسة المرمى: شتريبنجر.

خط الدفاع: ستويكوفيتش – هوفمان – باراتش.

خط الوسط: أولمان – جراهوفاتش – لجوبيتيتش – آراسي.

خط الهجوم: فونتاس – كارا – ريتزماير.

Admin
By : Admin
Welcome to cairotimes24.com. We hope our topics satisfy your interest and admiration. Please do not forget to like our page on Facebook, our page on Twitter and on Pinterest to receive all new
Comments



Font Size
+
16
-
lines height
+
2
-