تعرفي على موضة هذا الشتاء : اللون الاسود

تعرفي على موضة هذا الشتاء : اللون الاسود

عاد اللون الأسود وأكبر من أي وقت مضى ويظهر إصدارات أغمق وأكثر أناقة من أنماط أزياء الربيع والصيف. تكثر الأقمشة السميكة مع الصوف ليحل محل الاقمشة والأزياء بلا أكمام لتصبح بلوزات كاملة.


أعاد المصممون اللون الأسود مجددًا ، وهم يجددون البيان بأن الأسود يظل أنيقًا ويدعون إلى ارتداء أحذية طويلة مع عدم ظهور الجلد في الطقس المتجمد. يظهر اللون الأسود في العديد من الأزياء هذا الخريف من الفساتين إلى حقائب اليد وغيرها من الإكسسوارات. يوفر New Black المزيد من الخيارات في الأقمشة والتصميم للهروب من اللون الأسود الأساسي للماضي.



اختلاط وتطابق اتجاهات الموضة المختلفة لتخصيص مظهرك وإضافة المجوهرات والألوان والطبقات لخلق أسلوبك الخاص.


بالنسبة للألوان ، تطورت الألوان اللازوردية والباستيل الفيروزية إلى البني الغامق مع لمسات من اللون البرتقالي والزنجبيل المحترقة والتي يجب أن تحتوي على ألوان الطبيعة الأخرى.


بدأ الاتجاه بالعودة إلى العصر الرومانسي مع الكثير من البلوزات الشفافة جنبًا إلى جنب مع الدانتيل والشريط والأكمام الكبيرة المنتفخة باللون الأسود والأبيض والمطبوعات ، وتبدو مثالية تحت السترات المخملية المجهزة.

تتمتع التنانير الكاملة بمظهر جديد تمامًا هذا الموسم جنبًا إلى جنب مع سترة ضيقة وأحذية طويلة لإطلالة رومانسية مثيرة.


تذكر تلميح الموضة هذا ؛ ادمج عنصرًا كاملاً مع شيء رفيع حتى لا تبدو غير انيق .


عادت الأحذية الطويلة والمثيرة إلى الركبة هذا الخريف وهي الأحذية المفضلة مع كل شيء من التنانير إلى الغاوتشوس. الكعب المسطح في هذا الموسم أيضًا.



تحظى الحقائب الكبيرة ذات الحجم الكبير بشعبية كبيرة هذا العام ويجب اقتناؤها أيضًا لموسم الخريف. هناك العديد من الحقائب بحجم الأمتعة ، لكن الأفضل هو أكبر قليلاً من المعتاد.

تكون الحقائب الكبيرة ذات المواد البراقة مثل الذهب العرجاء ساخنة و مميزة  بشكل خاص.


بعض الأشياء الأخرى التي يجب أن تمتلكها هذا الموسم هي المجوهرات العرقية الكبيرة وأساور الكفة الجريئة والسراويل القصيرة والسترات والمعاطف ذات الطراز العسكري بالإضافة إلى طبعات الحيوانات وزخارف الفراء.


Admin
By : Admin
Welcome to cairotimes24.com. We hope our topics satisfy your interest and admiration. Please do not forget to like our page on Facebook, our page on Twitter and on Pinterest to receive all new
Comments



Font Size
+
16
-
lines height
+
2
-