تعرف على احدث ازرار الكم الفضية و اشيكها لقمصان الرجال

 يمكن لأزرار الكم الفضية أن تضفي الحيوية على أي زي داكن اللون للرجال 

من بين جميع الأنواع العديدة المتاحة ، تحظى أزرار الأكمام الفضية بشعبية كبيرة وتأتي في نطاق واسع من الأسعار.


عندما تبحث عن زوج من أزرار الكم ، فإن أزرار الكم الفضية تعد خيارًا رائعًا حقًا. أزرار الأكمام الفضية مع المعادن الغريبة أو الماس أو أطقم الأحجار الكريمة أو العقيق تشكل مزيجًا مذهلاً من المؤكد أنه سيعيد الحياة إلى ملابسك. هنا قمنا بإدراج بعضها لك ، لمساعدتك على الاختيار وفقًا لذلك.


أزرار الأكمام الفضية المحفورة:

هذه الأزرار الرائعة والبسيطة ، تتناسب مع كل شيء في خزانة ملابسك ، أي عارضة إلى عادية. يمكن أن تكلفك أزرار الكم الفضية ذات النقوش (الأحرف الأولى أو الرموز) حوالي 14.24 جنيهًا إسترلينيًا ، ويمكن أن تكلفك أزرار الأكمام الفضية نصف المنقوشة حوالي 56.99 جنيهًا إسترلينيًا. يمكن أن تكلفك أزرار الأكمام الفضية الإسترليني مربعة الشكل مع ثلاثة أحرف محفورة فيها ، حوالي 19.94 جنيه إسترليني.




أزرار أكمام المينا:

يكلف زوج أزرار الكم المربع المينا ذو الإطار الفضي حوالي 45.00 جنيهًا إسترلينيًا وهو ملحق مثالي في إضافة لون إلى أكمامك. يمكن أن تكلفك أزرار أكمام New York Yankees حوالي 25 جنيهًا إسترلينيًا لكل زوج ، ويمكن أن تكلفك أزرار الأكمام الفضية التي تحمل علم سانت جورج المينا حوالي 33 جنيهًا إسترلينيًا. زر الكم الرائع هذا على شكل كرة رجبي.




أزرار الأكمام الفضية الصلبة:

إذا كنت تبحث عن أشكال فريدة من نوعها على أزرار الأكمام ، ألق نظرة على الوصف التالي بذهول. الزوج الممتع من أزرار الأكمام على شكل أسود ، والمصنوع من الفضة الإسترليني ، حصري ، وقد يكلفك حوالي 55 جنيهًا إسترلينيًا. الأشكال الأخرى لأزرار الأكمام الفضية الصلبة هي القضبان ، والبنادق النارية ، والأشكال البيضاوية وما إلى ذلك ، وهو ملحق فريد مرحب به لخزانة ملابسك. كل هذا قد يكلفك حوالي 60 جنيهًا إسترلينيًا.



تم وضع علامة القاعة:

تبلغ تكلفة أزرار أكمام أزرار القميص الفضية الاسترليني في القاعة حوالي 47 جنيهًا إسترلينيًا. تبلغ قيمة أزرار أكمام تصميم الخفافيش والكرة الفضية في القاعة حوالي 39 جنيهًا إسترلينيًا. الأزرار الفضية من الحجر والحلقة مع مجموعة واسعة من التصاميم حوالي 99 جنيه استرليني.



Admin
By : Admin
Welcome to cairotimes24.com. We hope our topics satisfy your interest and admiration. Please do not forget to like our page on Facebook, our page on Twitter and on Pinterest to receive all new
Comments



Font Size
+
16
-
lines height
+
2
-