كل ما تريد معرفته على اليوم العالمي للغذاء 16 اكتوبر #WorldFoodDay

كل ما تريد معرفته على اليوم العالمي للغذاء 16 اكتوبر

 يبدأ يوم 13 أكتوبر احتفالنا بيوم الأغذية العالمي ، والذي سيتم الاحتفال به رسميًا في 16 أكتوبر.

الاحتفال الخامس والسبعين بيوم الأغذية العالمي

يصادف هذا العام الاحتفال الخامس والسبعين بيوم الأغذية العالمي - اللحظة العالمية في الوقت المناسب لتعزيز الوعي والعمل لمن يعانون من الجوع وللحاجة إلى ضمان أنظمة غذائية صحية للجميع. تجمع مئات الأحداث وأنشطة التوعية بين الحكومات والشركات والمنظمات غير الحكومية ووسائل الإعلام وعامة الناس حول العالم كل عام.




يحمل يوم الأغذية العالمي معنى إضافيًا هذا العام ، بالنظر إلى مدى زيادة جائحة COVID-19 في عدد الأسر التي تواجه انعدام الأمن الغذائي بشكل كبير.


يرجى المشاركة كيفما شئت - يمنك ان تساعد من هم حولك و يحتاجون فعلا للطعام و المساعدة .. ساعد غيرك لزيادة الوعي وإحداث تغيير إيجابي.

#WorldFoodDay

بينما تعاني البلدان في جميع أنحاء العالم من آثار جائحة COVID-19 ، تطلق #WorldFoodDay دعوة للتضامن العالمي لمساعدة الأشخاص الأكثر ضعفًا على التعافي وجعل النظم الغذائية أكثر استدامة وقوة ومرونة في مواجهة الصدمات.

أفعالنا هي مستقبلنا.

لكن المسؤولية لا تقع على عاتق الحكومات فقط. لدينا جميعًا دور نلعبه ، بدءًا من اتخاذ خيارات غذائية تعمل على تحسين كل من صحتنا وصحة نظامنا الغذائي ، إلى عدم ترك العادات المستدامة تنهار.

المصدر : 1 , 2
Admin
By : Admin
Welcome to cairotimes24.com. We hope our topics satisfy your interest and admiration. Please do not forget to like our page on Facebook, our page on Twitter and on Pinterest to receive all new
Comments



Font Size
+
16
-
lines height
+
2
-