تأجيل المنتدى الاقتصادي في مصر بسبب مخاوف فيروس كورونا COVID-19

تأجيل المنتدى الاقتصادي في مصر بسبب مخاوف فيروس كورونا COVID-19

مع المخاوف الشديدة وسط انتشار COVID-19 ، تم تأجيل المنتدى الاقتصادي الذي عقدته منطقة قناة السويس الاقتصادية في مصر بموجب تدابير وقائية فرضتها الدولة ، وفقًا لبيان صادر عن منطقة قناة السويس على صفحتها على Facebook.

يهدف المستثمرون إلى دراسة الفرص المتاحة في المنطقة ، وكان من المقرر في البداية أن يعقد في الفترة من 21 إلى 22 مارس ، وتم تأجيله دون تحديد موعد جديد.


حتى الآن ، سجلت مصر 48 حالة إصابة بالفيروس منذ بدء تفشي المرض ، وحدثت12 حالة شفاء مسجلة و حالة وفاة واحدة فقط لسائح ألماني ، وفقًا لتغذية Worldometer live COVID-19.

ذكرت وزارة الصحة في 6 مارس أنه سيتم اختبار 2166 حالة مشتبه فيها للفيروس ، وبعد يوم تم تأكيد 33 حالة جديدة. كما أنشأت الوزارة خطا ساخنا للأسئلة أو طلبات المساعدة الطبية في جميع أنحاء مصر.

إن انتشار COVID-19 في جميع أنحاء العالم ، وهو فيروس كان مركزه مدينة ووهان في الصين ، قد أثر على أكثر من 100 دولة حول العالم ، حيث بلغ عدد الحالات المسجلة 107،691 حالة ، و 60،922 حالة انتعاش مسجلة ، و 3660 حالة وفاة مسجلة.

صنف المدير العام لمنظمة الصحة العالمية ، تيدروس أدهانوم غيبريسوس ، COVID-19 ، الذي يشير إلى مرض فيروس كورونا 2019 ، باعتباره وباء.

المصدر : 1
Admin
By : Admin
Welcome to cairotimes24.com. We hope our topics satisfy your interest and admiration. Please do not forget to like our page on Facebook, our page on Twitter and on Pinterest to receive all new
Comments



Font Size
+
16
-
lines height
+
2
-